وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عريقات يقوم بجولة تفقدية لعدد من المشاريع في اريحا

نشر بتاريخ: 04/10/2011 ( آخر تحديث: 04/10/2011 الساعة: 12:04 )
اريحا- معا- قام الدكتور صائب عريقات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع التي تم تنفيذها حيث زار مؤسسة جمعية ymca وتفقد مشروع تأثيث مبنى المؤسسة الذي كان قد تم الانتهاء من تنفيذه من قبل مؤسسة usaid حيث شمل المشروع تركيب اجهزة تكييف وشاشات lcd وانظمة صوت وكراسي وطاولات لقاعة الطعام والاجتماعات وتركيب مراوح ومستلزمات مطبخ المؤسسة.

وقدم اسماعيل حمدان مدير ادارة مؤسسة ymca في اريحا شكره للدكتور صائب عريقات على الجهود المتواصلة التي يقوم بها في خدمه و دعم المؤسسة.

كما قام بزيارة جمعية سيدات اريحا للأطلاع على مشروع بناء الطابق الثاني لمدرسة الجمعية وشمل المشروع بناء طابق الثاني للمدرسة بالاضافة الى تأثيث الغرف الصفية وتأثيث المختبر العلمي.

واستمع الدكتور عريقات الى اجتياجات المؤسسة من قبل حياة الدجاني مديرة الجمعية والتي شكرت بدورها الدكتور عريقات على الجهد المتواصل والدؤوب من خلال دعم المؤسسات في محافظة اريحا بشكل عام وجمعية سيدات اريحا بشكل خاص.

من ناحيته قدم دكتور عريقات شكره العميق لكل من مؤسسة usaid والبنك الاسلامي على الجهد الذي قدموه لدعم هذين المشروعين.

كما قدم شكره الجزيل لكل من مؤسسة جايكا ومؤسسة ال undp والتعاون البجيكي والتعاون الايطالي على دعمهم المتواصل الذي يقومون فيه من خلال تنفيذ المشاريع في محافظة اريحا وفي مناطق الاغوار.