وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء ضميري يكرم د.ناصر اللحام: خلال ندوة حول معركة استحقاق ايلول

نشر بتاريخ: 04/10/2011 ( آخر تحديث: 04/10/2011 الساعة: 17:05 )
جنين - معا - كرم اللواء عدنان الضميري، المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم الاجهزة الامنية، الدكتور ناصر اللحام رئيس تحرير وكالة معا الاخبارية، وذلك خلال ندوة نظمها التوجيه السياسي في رام الله حول معركة استحقاق ايلول، وتم استضافت الدكتور اللحام في الندوة بحضور حشد من ضباط المؤسسة الامنية والعاملين في الاعلام في التوجيه السياسي والمؤسسة الامنية.

ورحب اللواء الضميري بالاعلامي د.ناصر اللحام الذي واكب عن كثب معركة استحقاق ايلول الى جانب الرئيس محمود عباس في نيويورك.

بدوره اكد اللحام في الندوة على صلابة موقف القيادة الفلسطينية في معركة الاستقلال التي لم تثنيها كل الضغوط للتراجع عن القرار الفلسطيني بالتقدم بطلب الاعتراف بالدولة.

واشار اللحام الى العديد من المفاصل الحساسة التي اثبتت للعالم ان الفلسطيني قوي بحقه، وانه لا يمكن حشره في الزاوية باعتباره صاحب حق غير قابل للالغاء.

من جهته ثمن اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام الدور المميز للاعلاميين الفلسطينيين في هذه المعركة، مشيرا الى مهنيتهم العالية وانتمائهم الوطني الذي اسهم في معركة الاستحقاق بشكل لافت.

وفي نهاية الندوة التي لاقت استحسان الحضور والتي قوطعت بالتصفيق عدة مرات قام اللواء عدنان ضميري بتكريم الصحفي اللحام بدرع تقدير، تقديرا لجهوده في ابراز الحق الفلسطيني اعلاميا.