وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عودة ميمونة لفريق العروب لكرة القدم

نشر بتاريخ: 04/10/2011 ( آخر تحديث: 04/10/2011 الساعة: 15:02 )
الخليل- معا- واصل فريق العروب الكروي استعداداته للاستحقاقات المقبلة من خلال التدريبات المستمرة واللقاءات الودية.

حيث اكد الفريق العروبي جاهزيته للاستحقاقات القادمة بفوزين على شباب اذنا بهدفين لهدف واخر على جمعية الشبان المسلمين بالنتيجة 2-1.

فعلى ملعب الحسين بن علي بالخليل حقق العروب فوزا على جمعية الشبان المسلمين الذي خاض معسكرا تدريبا بالاردن وعاد قبل ايام، حيث قدم الفريقان وجبة كروية دسمة امتاز فيها فريق الجمعية بتمريراته وهجماته في الشوط الاول ولم يوفق في تسجيل اهداف في ظل استبسال العروب خاصة اللاعب محمد ابو وردة في حين برز الناشئ علي الجوابرة كلاعب مهاري من الطراز الاول ويبشر له بمستقبل جيد في عالم الكرة حيث امتع الجمهور بلمحاته الفنية وكان نجم اللقاء بلا منازع وترجم الاداء الرجولي لفريق العروب اللاعب المخضرم يوسف الكرنز بالهدف الاول من تسديدة قوية على مشارف الجزاء عانقت حلق المرمى.

وعاد اللاعب المبدع بعد دقائق لبسدد كرة مماثلة ترتطم بالقائم العلوي بالمرمى في حالة مشكوكة فيها.

في حين حاول فريق الجميعة الذي تعرض حارس مرماه للطرد اثر عرقلته لمهاجم العروب عبد الحكيم عدوي بعد تجاوزه له في وضع انفرادي.

واستمرت المباراة على حالها واحتسم الحكم ضربة ثابته لفريق العروب على بعد 35 ياردة سددها اللاعب شريف الشويكي صاروخا في حلق المرمى معلنا الهدف الثاني بالمقابل زاد ضغط تعديل التيجة للجمعية الا ان بسالة حارس المرمى عمر المغربي تصدت لاكصثر من كرة خطرة

واثر عرقلة من مدافع العروب المتأخر محمد الجوابرة لمهاجم الجمعية اشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الجوابرة ليلعب العروب طيلة العشرين دقيقة الاخيرة بعشرة لاعبين.

وحاول العروب زيادة الغلة بهدف ثالث عندما سدد الاعب البديل عمر ابراهيم لكن الكرة ارتطمت بالمدافع .

وعاد فريق الجمعية وسجل الهدف الاول له عن طريق خليل حيمور بعدها بدقائق اعلن حكم اللقاء حازم امام عن انتهاء المباراة بفوز العروب بهدفين لهدف.

علما ان فريق العروب يضم عددا من اللاعبين الناشئين من مواليد 95 – 96 -97 .