وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرا تربية وشرطة اريحا يزوران مدرسة علي بن أبي طالب

نشر بتاريخ: 05/10/2011 ( آخر تحديث: 05/10/2011 الساعة: 08:06 )
اريحا- معا- نفذ مدير التربية والتعليم في اريحا والاغوار أ.محمد الحواش ومدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين زيارة لمدرسة علي ابي طالب الثانوية الجديدة.

وذلك في إطار التعاون المشترك وتعزيز العلاقة بين التربية والشرطة حيث رافقهم في الزيارة الرائد رائد ابو غربية مدير العلاقات العامة في شرطة أريحا والملازم أول إبراهيم قواريق وموسى ابورومي رئيس قسم العلاقات العامة في تربية أريحا.

فيما رحب أ.محمد الحواش بهذه الزيارة مشيداً بالعلاقة المتميزة مع مديرية الشرطة، مثمناً الجهود التي تبذلها في إطار الحفاظ على امن وسلامة المواطنين وفرض سيادة القانون والنظام، مؤكداً في نفس الوقت على التعاون مع الشرطة في مجالات توعية الطلبة و نشر المعرفة الشرطية.

بدوره تحدث مدير الشرطة عن العلاقة الوطيدة بين الشرطة و التربية والتعليم مركزاً على النشاطات المشتركة بين المديريتين ومنها محاضرات التربية الشرطية والتي تشمل محاضرات توعوية لطلبة المدارس في مواضيع مختلفة منها التوعية المرورية والحماية من المخدرات وأضرار التدخين وغيرها من الموضيع وذلك وصولاً إلى مفهوم المدارس الآمنة.

وفي نهاية الزيارة شكر الحواش مدير الشرطة على هذه الزيارة متمنياً استمرار التواصل بما يخدم المسيرة التعليمية في المحافظة.