وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين تواجه العراق اليوم في بطولة غرب اسيا للانسات

نشر بتاريخ: 05/10/2011 ( آخر تحديث: 05/10/2011 الساعة: 09:49 )
أبو ظبي- معا- الموفدة الإعلامية للاتحاد- واصل مساء امس منتخبنا النسوي تدريباته على إستاد سلطان بن زايد آل نهيان لخوض غمار بطولة غرب أسيا التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبو ظبي اعتبارا من 3 إلى 13 تشرين أول الجاري، بمشاركة ثماني منتخبات: الإمارات، إيران، سوريا، لبنان، البحرين، الأردن وفلسطين والتي سيتأهل على أثرها المنتخب الفلسطيني للدور الثاني.

وقال هاني أبو الليل المدير الفني للمنتخب النسوي أن تدريبات الامس اشتملت على تمارين الاسترخاء وتمركز اللاعبات في أماكنهن في حالة استحواذ الفريق الخصم على الكرة بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء التي حصلت في الشوط الثاني في مباراة الأردن.

وأضاف أبو الليل أنه عقد اجتماع فني من قبل الطاقم الإداري مع اللاعبات تم فيه مناقشة الأخطاء التي حدثت في مباراة الاردن وتوضيح بعض النقاط الرئيسية التي يجب التقيد بها من قبل اللاعبات أثناء المباراة بالإضافة إلى التركيز على مواقعهن.

وأشار المدير الفني أن مباراة اليوم التي ستجمعه مع نظيره العراقي مهمة جدا لمنتخبنا يجب إحراز الفوز بها كونها ستحدد مصيره في هذه البطولة.

وأوضحت رقية التكروري المدير الإداري للمنتخب أن لاعباتنا يتمتعن بقدرات جيدة ويجب عليهن النظر للإمام والتطلع لتحقيق أفضل النتائج خاصة وان منتخبنا ما زال في أول الطريق.

وحثت التكروري جميع اللاعبات على التحلي بالصبر والالتزام بجميع تعليمات المدرب والتي بدورها ستساهم ايجابيا في تحقيق النتائج المرجوة ،متمنية لهن التوفيق في مباراتهن التي ستجمعهن مع العراق.

من جانبه طالب حسام تركي رئيس بعثة منتخبنا اللاعبات طي صفحة الماضي والتركيز على المباراة القادمة مع العراق ،لافتا أن ما قدمته الفدائيات خلال الشوط الأول في مباراة الأردن يدل على أن المنتخب الوطني للآنسات سيحقق نتائج ايجابية في مباراة العراق والبحرين، ومن ثم أعرب تركي عن تفائله بفوز منتخبنا في لقاء اليوم.

هذا و تستأنف مساء اليوم مباريات بطولة غرب أسيا لفرق المجموعة الأولى التي ستجمع فريقي الأردن والبحرين في تمام الساعة 6:30 فلسطين والعراق في تمام الساعة 8:30 على إستاد سلطان بن زايد أل نهيان.