وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة بنات أريحا الأساسية تعقد اجتماعا لأولياء الأمور

نشر بتاريخ: 05/10/2011 ( آخر تحديث: 05/10/2011 الساعة: 11:37 )
اريحا- معا- عقدت مدرسة بنات أريحا الأساسية أمس اجتماعاً لأولياء أمور الطالبات في المدرسة لبحث أفضل الطرق المنهجية والوسائل الصحيحة, لإنجاح العملية التربوية والتعليمية.

وثمن مدير التربية والتعليم في اريحا والاغوار أ.محمد الحواش دور مجلس أولياء الأمور في المدرسة، مؤكدا على الشراكة الحقيقة مع مجلس أولياء الأمور في خدمة العملية التربوية الفاعلة, مشيراً إلى أهمية تواصل وتفاعل الأهالي مع إدارة المدرسة بما يحقق مصلحة الطلبة.

فيما أكدت عبير أبو لبدة مديرة المدرسة على أهمية تواصل الأمهات والمربيات في هذه المرحلة الحساسة من عمر الطالبات الدراسي مع إدارة المدرسة, للوقوف بشكل حثيث على مستوى بناتهن التعليمي والتربوي, بالإضافة الى معالجة كل القضايا التي تنشأ من خلال العملية التدريسية والتي تحتاج إلى مواصلة الجميع في بناءها وإيصال رسالتها إلى مراحلها المتقدمة.

بدورهن أعربن أمهات الطالبات عن شكرهن لمديرة المدرسة, ورغبتهن في مواصلة اللقاءات الدورية لمتابعة بناتهن مع إدارة المدرسة بشكل متواصل وعدم ترك أي فراغ في هذه المرحلة الأساسية من التعليم الإلزامي.

وناقش الاجتماع أفضل الطرق المنهجية والوسائل الصحيحة لإنجاح العملية التربوية والتعليمية, وإيصال الرسالة التدريسية بشكلها ومضمونها النوعي إلى ذهن وعقول الطالبات بصورة سهلة وبكل الوسائل المتاحة, لرفع مستوى التعليم الأساسي إلى أرقى الدرجات العلمية.