وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكويت تعلن استضافة اكبر وفد رياضي مدرسي فلسطيني في دورة 2012

نشر بتاريخ: 05/10/2011 ( آخر تحديث: 05/10/2011 الساعة: 17:53 )
الطائف- معا- فايز نصار- أعلنت دولة الكويت الشقيقة انها تستضيف أكبر وفد رياضي مدرسي فلسطيني، للمشاركة في دورة الألعاب المدرسية العربية، التي تستضيفها الكويت خلال شهر ايلول من العام القادم.

وقال رئيس البعثة الكويتية المشاركة في البطولة العربية المدرسية بالطائف علي محمد، خلال لقاء جمعه مع رئيس البعثة الفلسطينية جمال فرهود، ونائبه سمير نجم، والاعلامي فايز نصار: إن فلسطين ستكون أول دولة تدعى للدورة، مؤكدا ان هذا الامر يمثل اقل الواجب من دولة الكويت للأشقاء الفلسطينيين.

وقال رئيس الوفد الكويتي، وهو الموجه الفني الأول في وزارة التربية والتعليم الكويتية: إن الكويت مستعدة لاستضافة وفد فلسطيني في كل الألعاب، وذلك بالتنسيق مع الاتحاد العربي للرياضة المدرسية، وانها ملتزمة بما صدر عن الاتحاد العربي باعفاء الوفد الفلسطيني من كافة الرسوم، ناهيك عن ان الكويت مستعدة لدراسة اية مطالب فلسطينية اخرى تساهم في الحضور الفلسطيني.
|148625|
وأكد علي محمد ان الوفد الفلسطيني يجب ان يبدأ التحضير منذ الآن، وامامه وقت طويل للمشاركة بفعالية ، خاصة وان الدورة القادمة ستشمل كلا من كرة القدم الخماسية للبنات والبنين، وكرة القدم المعروفة للذكور فقط ، اضافة الى كرة الطائرة وكرة السلة والبولينغ وكرة الطاولة للبنات والبنين ، وكرة اليد والسباحة للذكور فقط.

نهائي القدم بين الاردن والجزائر
وانتهت في ساعة متأخرة ليلة الثلاثاء مباراتا الدور قبل النهائي من بطولة كرة القدم، حيث فاز في المباراة الأولى المنتخب الأردني، الذي تفوق تكتيكيا على المنتخب السعودي، وفاز بهدف ثمين، فيما وصل الى النهائي لملاقاة الأردن منتخب الجزائر المدرسي، الفائز على العراق بهدفين لهدف، وستجري المباراة النهائية وماراة الترتيب مساء غد الخميس.