وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل الفعاليات التضامنية مع الأسرى في طوباس

نشر بتاريخ: 05/10/2011 ( آخر تحديث: 05/10/2011 الساعة: 13:09 )
طوباس -معا- إنسجاما مع البرنامج الوطني الذي أقرته فصائل العمل الوطني ونادي الأسير في محافظة طوباس ودعماً للأسرى المضربين عن الطعام، تم إقامة خيمة إعتصام دائمة وعلى مدار الساعة في ميدان الدولة وسط مدينة طوباس ويأم الخيمة يوميا مجموعات كبيرة من مختلف القطاعات الجماهيرية والفصائل والمؤسسات الأهلية والرسمية والاتحادات الشعبية إلى جانب أهالي وذوي الأسرى في المحافظة.

وفي السياق أكد المعتصمون على رفض سياسة الإحتلال وما تمخض عن رد إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية وذلك برفضها التعاطي مع مطالب الحركة الأسيرة الحقه والمشروعة ورفضها التفاوض على قاعدة هذه الحقوق والتي أهمها التعامل مع قضيتم العادلة وإعتبارهم اسرى حرب كفلت حقوقهم كل المواثيق والمعاهدات الدولية والإنسانية.

كما أعلن المعتصمون ان الفعاليات والتحركات الجماهيرية الشعبية والرسمية ستستمر وتتواصل حتى ترضخ إدارة السجون لمطالب الأسرى والمعتقلين.

وفي نفس السياق أعلنت فصائل العمل الوطني في المحافظة انها في حالة إجتماع مفتوح وهي تتابع ما يدور في المعتقلات أولاً بأول وتم إقرار برنامج عمل وخطوات تصعيدية وإحتجاجية يتم تنفيذها يومياً إلى جانب الخطوات المركزية التي تم إلإعلان عنها في سياق حملة التضامن الواسعة مع اسرى شعبنا في معركتهم العادلة.