وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عدد من الشخصيات الوطنية بطولكرم يواصلون الإضراب عن الطعام لليوم الثاني

نشر بتاريخ: 05/10/2011 ( آخر تحديث: 05/10/2011 الساعة: 13:46 )
طولكرم-معا- تتواصل أشكال الدعم والتضامن مع الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي وهي تخوض معركة الأمعاء الخاوية احتجاجا على الإجراءات والممارسات بحقهم.

وفي طولكرم أمَ المئات من المواطنين وأهالي الأسرى وممثلي القوى والفصائل الوطنية والمؤسسات الرسمية والشعبية خيمة الاعتصام المقامة أمام مقر الصليب الأحمر بمدينة طولكرم، حيث يخوض عدد من أمهات الأسرى وذويهم وعدد من الشخصيات الوطنية وأبرزهم صائل خليل منسق فصائل العمل الوطني واحمد فودة والد أسيرين، والأسيرين المحررين شكري غنايم وموفق أبو سعد الإضراب عن الطعام لليوم الثاني على التوالي إلى جانب تواجدهم الدائم في خيمة الاعتصام تضامنا مع أسرى الحرية البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

من جانبه أكد محمد ياسين منسق لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين أن الخيمة ستبقى قائمة، وان التضامن مع الأسرى يجب أن يتصاعد وان يتم تعزيز وتكثيف الحراك الشعبي الداعم لنضال الحركة الأسيرة في مواجهة ما تسمى مصلحة السجون، داعيا جماهير طولكرم وقراها ومخيماتها إلى أوسع مشاركة في فعاليات الأسرى حتى تحقيق أهداف الإضراب عن الطعام الذي أعلنه الأسرى والمعتقلون البواسل في سجون وأقبية وزنازين الاحتلال.

وأعلن ياسين باسم أهالي الأسرى استمرار الفعاليات الشعبية إلى جانب الإضراب عن الطعام من قبل العشرات من أمهات وزوجات وذوي المعتقلين والأسرى من أبناء محافظة طولكرم .