وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد البلياردو يقيم بطولة "مبعدي كنيسة المهد" بغزة

نشر بتاريخ: 05/10/2011 ( آخر تحديث: 05/10/2011 الساعة: 17:44 )
غزة- معا- محمد حجاج- يقيم الاتحاد الفلسطيني للبلياردو والسنوكر في المحافظات الجنوبية مساء الخميس بطولته الثانية في موسمه الجديد تحت اسم بطولة "مبعدي كنيسة المهد" في محافظات غزة , وتختص البطولة في مسابقة لعبة البلياردو 8 كرات.

وتقام البطولة في صالة مدينة "ريمبو للألعاب الرياضية" مقابل مجمع الوزارات الحكومة بغزة ويشارك فيها حوالي 32 لاعبا من مختلف مناطق ومحافظات غزة من بينهم أربعة لاعبين من مبعدي الكنيسة في الذكرى التاسعة لإبعادهم عن مسقط رأسهم في مدينة بيت لحم .

وقال عماد مقداد رئيس الاتحاد الفلسطيني للبلياردو والسنوكر "إن البطولة تهدف إلى طرح قضية المبعدين , ودعم حقهم في العودة إلى مدنهم وقراهم بمحافظات شمال الوطن , والتي ابعدوا عنها قهرا من قبل سلطات الاحتلال بعد حصار دام 42 يوما لكنيسة المهد ببيت لحم وكذلك رفض سياسة الإبعاد وتسليط الضوء عليها من جديد".

وتابع مقداد "إن نهائي البطولة سيقام الساعة الخامسة من مساء السبت في نفس المكان كما تم توجيه رقاع الدعوة إلى الشخصيات والكوادر الرياضية وممثلي وسائل الإعلام الرياضة لحضوره ؛ لافتا إلى أن شركة جوال أبدت ترحيبها بدعم البطولة وتقديم عدد من الجوائز للفائزين بالمراكز الأربعة الأولى في البطولة ".