وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح إقليم جنوب الخليل تنصب خيمة اعتصام في دورا تضامنا مع الأسرى

نشر بتاريخ: 05/10/2011 ( آخر تحديث: 05/10/2011 الساعة: 17:47 )
الخليل-معا-وسط حشد كبير من المواطنين وبحضور شخصيات اعتبارية نصبت حركة فتح إقليم جنوب الخليل، اليوم، خيمة اعتصام في بلدة دورا مقابل مبنى البلدية، تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال ورفع على الخيمة الأعلام الفلسطينية وصور الأسرى في إقليم الجنوب.

وشدد ياسر دودين أمين سر إقليم الجنوب عن ضرورة توحيد كل الجهود من الفصائل والشعب بكل شرائحه لنصرة قضية الأسرى، مضيفا: إننا اليوم نقف وقفة واحدة مع أسرانا البواسل وقلوبنا مليئة بالحزن والأسى على ما يتعرضون له من شتى أنواع التعذيب والقهر".

كما ودعا كافة اطر الحركة التوجه لخيمة الاعتصام لما فيه من دعم معنوي للأسرى، وفي رسالته للأسرى البواسل، قال دودين: إن قضيتكم ستظل أنبل واعدل قضية وهي الوجه الحقيقي للنضال الوطني وما تمثله من صمود وتحدي وإننا معكم ولن نهدأ دون الإفراج عنكم جميعا".

من جانبه أفاد ماهر النمورة الناطق الإعلامي في إقليم الجنوب، أن خيمة الاعتصام تأتي تضامنا وتأييدا مع الأسرى في معركتهم ضد الاحتلال وسجانيه الذين يصعدون من سياسة العنصرية بالعزل والقمع والإهمال الطبي بحق الأسرى والأسيرات، كما ودعا كافة أهالي الأسرى والأسيرات والهيئات المحلية والمؤسسات المدنية والعسكرية وكافة شرائح المجتمع إلى المشاركة اليومية بزيارة خيمة الاعتصام من اجل التضامن مع الأسرى في معركتهم التي يخوضونها بأمعائهم الخاوية للأسبوع الثاني على التوالي.