وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة الصحة العامة في تربية الخليل تنظم يوماً طبياً مجانياً

نشر بتاريخ: 05/10/2011 ( آخر تحديث: 05/10/2011 الساعة: 17:56 )
الخليل- معا- نظمت لجنة الصحة العامة في مديرية التربية والتعليم في الخليل، يوماً طبياً بالتعاون مع جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية، ومستشفى سان جون للعيون لموظفي مكتب مديرية تربية الخليل.

وشارك في هذا اليوم العديد من الأطباء الأخصائيين في تخصصات الطب العام، والباطنية، والعيون، والفحوصات المخبرية، ومتخصصين في العلاج الطبيعي وقد بدأت الفعاليات، اليوم، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً.

وأعربت مديرة التربية والتعليم في الخليل نسرين عمرو عن سعادتها بنجاح اليوم الطبي، وقالت: تحرص المديرية بشكل دائم على إقامة الفعاليات وتنفيذ البرامج التي من شأنها أن تعود بالنفع والفائدة على الطواقم الإدارية، إضافة لتعزيز التعاون مع المؤسسات المختلفة".

و تقدمت عمرو بشكرها وشكر موظفي المديرية، الجزيل للطاقم الطبي المشارك في فعاليات في هذا اليوم على جهودهم وعطائهم، وللمؤسسات الشريكة على ما أبدوه من تعاون كبير لإنجاح هذا اليوم.

وأشار رئيس قسم الصحة المدرسية محمد أبو ذريع إلى استفادة ما يقارب 90 موظفا وموظفة وأضاف بأن قسم الصحة المدرسية سينظم أياماً طبية أخرى لفئات المجتمع المدرسي المختلفة.

ويذكر أنه قد تم توزيع العديد من النشرات الطبية والصحية حول الأمراض المختلفة وكيفية التعامل معها، على كافة موظفي المديرية.