وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع الجمعية العمومية السابع للإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي في جدة

نشر بتاريخ: 05/10/2011 ( آخر تحديث: 05/10/2011 الساعة: 21:32 )
البيرة – معا – دائرة الإعلام – نيابة عن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية يشارك د. خالد اليازجي أمين عام اللجنة الأولمبية ولطفي الأخرس مستشار رئيس اللجنة الأولمبية في اجتماع الجمعية العمومية السابع للإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي والذي يستمر من 4 إلى 6 تشرين أول الجاري في مدينة جدة السعودية.

وقال د. اليازجي إنه هنأ باسم اللواء الرجوب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز بمناسبة ترشيحه رئيساً لمجلس إدارة الإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي للفترة المقبلة.

كما قال د. اليازجي إن الهدف من عقد اجتماع الجمعية العمومية هو ترشيح رئيسا ً للإتحاد الرياضي للتضامن الرياضي الإسلامي والمصادقة على أنشطته خلال السنتين المقبلتين، مشيرا ً إلى أن الوفد الفلسطيني قدم مذكرة أدرجت على جدول أعمال الإجتماع تتضمن كيفية دعم الرياضة الفلسطينية بكافة أشكالها وأنواعها على مستوى التدريب ومشاركة الفرق في البطولات التي ينظمها الإتحاد وكذلك المطالبة بعضوية فلسطين في مجلس إدارة للإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي.

وقال د. خالد اليازجي إن سمو الأمير نواف رئيس الإتحاد أبدى استجابته لمطالب الوفد الفلسطيني مؤكدا ً أنه سيتم دارسة طلب عضوية فلسطين لتكون اعتباراً من الدورة القادمة لإجتماع الجمعية العمومية المقرر عقده في أندونيسيا في عام 2013م.

هذا وقد قام الوفد الأندونيسي خلال الإجتماع بعرض نموذج للمنشآت الرياضية التي ستستضيف النسخة الثالثة لدورة الألعاب الرياضية لإتحاد ألعاب التضامن الإسلامي عام 2013م.