وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد النقيب يفتتح مركزا للإسعاف والطوارئ في طولكرم

نشر بتاريخ: 06/10/2011 ( آخر تحديث: 06/10/2011 الساعة: 09:54 )
طولكرم- معا- قام العميد الطبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية، بافتتاح مركز للإسعاف والطوارئ تابع للخدمات الطبية العسكرية في طولكرم.

وعقد النقيب لقاء موسع مع مسؤول الخدمات الطبية وطاقمها وتباحث معهم في قضايا مشتركة، تتعلق بالتطورات والانجازات والاشكاليات الخاصة بالخدمات الطبية العسكرية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

وشدد النقيب على ضرورة بذل كل الجهود في سبيل تقديم الخدمة الطبية للعسكريين وعائلاتهم، ضمن الامكانيات المتاحة ومراعاة الظروف المحيطة، مؤكدا ان افتتاح هذا المركز المتطور سيساهم في التعامل مع كل الحالات الطبية الطارئة وسرعة العمل والانقاذ والنقل للمستشفيات اذا دعت الحاجة لذلك.

وقدم العميد النقيب الشكر والتقدير لطواقم الخدمات الطبية على جهودهم التي بذلوها خلال فترة استحقاق ايلول وفي كل الاوقات، حيث شاركت الطواقم بكل المناسبات والنشاطات التي حصلت في طولكرم وجميع مناطق الوطن.

وزار العميد النقيب الخدمات الطبية العسكرية في قلقيلية وكان في استقباله مسؤول وكوادر الخدمات الطبية في المحافظة، وتباحث معهم بالوضع الراهن والتطورات التي حصلت في الخدمات الطبية العسكرية، داعيا الى بذل كل الجهود والطاقات في سبيل ايصال رسالة الخدمات الطبية الانسانية للجميع.

ووجه العميد النقيب رسالة دعم وتأييد الى الرئيس ابو مازن والقيادة الفلسطينية في جهودهم الثابتة والمتواصلة، لتحقيق الحلم الفلسطيني بالحصول عضوية كاملة لفلسطين بالامم المتحدة.

جاء ذلك خلال زيارة رسمية قام بها النقيب الى طولكرم ورافقه مدير الرقابة الداخلية ومدير ادارة العمليات.