وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي السلام يبدأ بتنفيذ مشروع تطوير مهارات المعاقين بلعبة كرة السلة

نشر بتاريخ: 06/10/2011 ( آخر تحديث: 06/10/2011 الساعة: 18:11 )
غزة- معا- بدأ نادي السلام للمعاقين الرياضي بغزة بتنفيذ مشروع تطوير مهارات المعاقين حركياً في لعبة كرة السلة للكراسي المتحركة بدعم كريم من وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة- منحة عام الشباب وذلك في ملعب صالة سعد صايل المغطاة.

ويهتم المشروع بتطوير المهارات الرياضية ل20 شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة (إعاقات شلل نصفي سفلي- كراسي متحركة) بإشراف عماد سعد وسامح القصاص وبتوجيه من وزارة الشباب والرياضة واللجنة البارالمبية الفلسطينية.

ويأتي هذا المشروع في إطار انتقاء مجموعة من الشباب لتكوين المنتخب الوطني الفلسطيني للعبة كرة السلة للكراسي المتحركة بإشراف اتحاد كرة السلة واللجنة البارالمبية الفلسطينية ليكون انطلاقة جديدة للمنتخب في قطاع غزة فيما أبدى المتدربين اهتماما خاصا ومميزا باللعبة ورغبتهم في الاستمرار والالتزام.
|148778|
ومن جهته شكر محمد العربي – رئيس مجلس إدارة نادي السلام للمعاقين وزير الشباب والرياضة على جهوده في دعم الشباب والمعاقين منهم على وجه الخصوص حيث أننا في نادي السلام لمسنا الاهتمام الخاص من قبله برياضة المعاقين ونطالبه بمزيد من العطاء لذوي الاحتياجات الخاصة.

ومن جهة أخرى شكر العربي اللجنة البارالمبية الفلسطينية وماهر راضي مدير اللجنة الفنية على وجه الخصوص لاهتمامه ومتابعته للنادي ولعبة كرة السلة ومنتخبنا القادم على وجه الخصوص.

كما شكر العربي كل المهتمين والمخلصين اللذين يتابعونا ويبدون اهتمامهم بنا واللاعبين والمدربين والإداريين في نادي السلام للمعاقين.
|148779|