وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تنظم ورشة عمل حول مخاطر الأجسام المشبوهة لعدد من الأذنة في الخل

نشر بتاريخ: 06/10/2011 ( آخر تحديث: 06/10/2011 الساعة: 12:38 )
الخليل -معا- نظمت الشرطة وبالتنسيق مع تربية وسط الخليل ورشة عمل حول الأجسام المشبوهة ومخاطرها وذلك لعدد من أذنة المدارس بمدينة الخليل .

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه ومن أجل نشر التوعية حول مخاطر الأجسام المشبوهة وما تسببه من خطورة على حياة الإنسان , قامت إدارة العلاقات العامة بالشرطة وبالتنسيق مع تربية وسط الخليل بعقد ورشة عمل لعدد من أذنة مدارس مدينة الخليل , من أجل توعيتهم بمدى خطورة هذه الأجسام .

وافتتح ورشة العمل الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة بالشرطة، مرحبا بالسيدة حاكمة الزعارير موظفة الصحة المدرسية و بالحضور وشارحا لهم عن الأجسام المشبوهة بشكل عام وما تحدثه من تدمير للإنسان والبيئة , بدوره تحدث الملازم أول إسماعيل طميزة مدير إدارة هندسة المتفجرات بالشرطة عن أنواع الأجسام المشبوهة ومدى خطورة كلا منها، مشيرا إلى الأماكن التي تكثر فيها هذه الأجسام بمحافظة الخليل .

كما شارك في الورشة ضباط من الدفاع المدني وتحدثوا حول كيفية التعامل مع الحرائق وطرق مكافحتها ودور الأذنة داخل المدرسة في حال اشتعال أي حريق بداخلها .

من جانبه أشار السيد عاطف الجمل النائب الفني لمدير التربية إلى أهمية هذه الورشة للأذنة لكونهم أول من يدخل المدرسة وآخر من يغادرها وهم على علم بكل مكان وشيء بداخلها , شاكرا في الوقت نفسه المجهود الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر الأمن والتوعية بين المواطنين.