وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة منطقة الخليل تكرم رئيس البلدية

نشر بتاريخ: 06/10/2011 ( آخر تحديث: 06/10/2011 الساعة: 13:23 )
الخليل-معا- كرم اليوم قائد منطقة الخليل العقيد أمين فوالحة رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي بدرع رمزي تعبيرا عن شكره وتقديره لجهود العسيلي في خدمة المواطن الفلسطيني والتعاون المشترك ودعم مهام قيادة المنطقة.

وجرى التكريم في دار البلدية بحضور عدد من قادة الاجهزة الامنية و الوفد المرافق للعقيد فوالحة.

واستهل العقيد فوالحة اللقاء بشكره للعسيلي على جهوده في دعم قيادة المنطقة والتعاون معها في تعزيز سيادة القانون وتحقيق الأمن والأمان في منطقة الخليل كما أعرب عن سعادته للتعاون بين قيادة المنطقة وبلدية الخليل والتنسيق المستمر بينهما.

وقال العقيد فوالحة انه من المشرف أن نشاهد هذه الطفرة التنموية في مدينة الخليل والتي تتمثل بمشاريع حيوية عكست مدى الرؤية الإستراتيجية لبلدية الخليل نحو تعزيز واقع الخدمات وتطويره بما يضمن تحقيق الراحة للمواطن و تسهيل حياته اليومية.

من جانبه ثمن العسيلي موقف قيادة المنطقة من بلدية الخليل وأعرب عن سعادته لما يشاهده من تطبيق للقانون على ارض الواقع والصورة الأمنية النظامية التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية من خلال فرض القانون وتطبيقه بشكل يضمن محاسبة المعتدين وحماية مصالح المواطنين وتوفير كل أشكال الأمن والاستقرار.

وقال العسيلي إن الأمن والاستقرار من أهم عوامل نجاح التنمية في المجتمعات وتوفرها في مدينة الخيل يخلق حالة خلاقة من العمل المتميز وفرصة لاستقدام المستثمرين وتحسين الوضع الاقتصادي، إضافة انه داعمة أساسية لإنجاح تنفيذ المشاريع الحيوية والأساسية في مدينة الخليل والحفاظ على مقدرات المدينة و الإنسان فيها الذي يعتبر الدعامة الأساسية و الأولى في بناء الدولة الفلسطينية وإعادة الحقوق المسلوبة.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز التعاون المشترك ورفع مستوى التنسيق بما فيها مصلحة المواطن.