وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدرسة الاسلامية تطلق فعالياتها الرياضية

نشر بتاريخ: 06/10/2011 ( آخر تحديث: 06/10/2011 الساعة: 14:43 )
نابلس- معا- أطلقت اللجنة الرياضية في المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور فعاليات (المدرسة الكروية للعام الدراسي 2011/2012).

وياتي ذلك ضمن خطة الأنشطة الرياضية التي أعدتها إدارة المدرسة الاسلامية بنابلس واللجنة الرياضية فيها، ونظرا للنجاح الذي حققه مشروع نادي الطفل الصغير و الأكاديمية الرياضية الذي تنفذه المدرسة الإسلامية في كل عام دراسي والذي يلاقي اهتماما "وتشجيعا" من الطلبة وأولياء أمورهم على حد سواء وبإشراف و توجيه من جمعية التضامن الخيرية و رئيسها الدكتور علاء مقبول، ونزولا عند رغبة الكثيرين من أولياء الأمور بجعل هذا النشاط برنامجا أساسيا في كل عام لما له من آثار ايجابية على سلوك أبنائهم وتحصيلهم العلمي، وتوظيف أنشطتهم الجسمية وحركتهم الزائدة بما يعود عليهم بالفائدة، واقتداء بحديث الرسول الكريم "المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير".

حيث تعنى هذه المدرسة برعاية المهارات الرياضية لدى الطلبة و العمل على تحسينها و الارتقاء بها إلى المستوى المطلوب ، و يأتي ذلك من خلال الوجبات التدريبية المتنوعة و المشاركة في الأنشطة و المباريات الرياضية مع الفرق المختلفة من مدارس المدينة و المحافظات الأخرى.

ولأننا نعلم أن التربية المتكاملة لا بد أن تعنى بالعقل والروح والجسد لكي ينمو أطفالنا نموا سليما ويقضون أوقاتهم في النشاطات النافعة المفيدة لاستنهاض طاقاتهم واستثمار قدراتهم بصورة تعود بالنفع والفائدة على المدرسة وعلى الطلاب وتكون رافدا للأندية والفرق الرياضية الموجودة في بلدنا الحبيب.

كما وتستمر فعاليات المدرسة الكروية طيلة العام الدراسي الحالي بواقع أربع وجبات تدريبية أسبوعيا لكل مجموعة بإشراف معلما التربية الرياضية الأستاذ ظافر اشتية و الأستاذ رائد حسين.