وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعة الخليل تختتم فعاليات مهرجان العنب الفلسطيني 2011

نشر بتاريخ: 06/10/2011 ( آخر تحديث: 06/10/2011 الساعة: 18:27 )
الخليل - معا - اختتمت جامعة الخليل فعاليات مهرجان العنب الفلسطيني بإقامة حفل تكريم للمشاركين في المهرجان.

وفي كلمته شكر الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس الأمناء المزارعين المشاركين في المهرجان وكافة اللجان التي عملت ليلاً ونهاراً من أجل إنجاح المهرجان، ودعا السلطة الوطنية الفلسطينية الى دعم المزارع الذي يقف على ارضه ويزرعها ويحميها ويرويها بعرقه ودمه، لان المزارع الفلسطيني هو الجندي المجهول الذي يتحدى الغطرسة الاسرائيلية وقطعان المستوطنين ويصمد في ارضه في وجه التحديات والصعوبات لحماية أرضه.

كما أكد في كلمته على ان جامعة الخليل ستقدم كافة التسهيلات اللازمة واستمرارية هذا المهرجان الذي يؤكد على الهوية الفلسطينية وان شاء الله سيحدث هذا المهرجان في العام القادم على ارض جامعة الخليل ونحن قد حصلنا على دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

اما الدكتور سمير أبو زنيد رئيس اللجنة العليا للمهرجان فقد شكر الدكتور نبيل الجعبري على دعمه ومساندته لإنجاح هذا العرس الفلسطيني، كما شكر رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض لدعمه المهرجان، وشكر مجموعة الاتصالات الفلسطينية للدعم المادي الذي قدمته للمهرجان.

ومن ثم تحدث الدكتور صبري الصغير عميد كلية الزراعة حيث شكر جميع الفعاليات التي شاركت في المهرجان.

وفي النهاية قام الدكتور نبيل الجعبري بتوزيع الدروع والشهادات التقديرية على المشاركين. وقد تخلل الحفل فقرات فنية لفرقة كورال الجامعة التي اتحفت الجمهور بمجموعة من الاغاني الوطنية.