وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأردن يتعادل ودياً مع تايلاند

نشر بتاريخ: 06/10/2011 ( آخر تحديث: 06/10/2011 الساعة: 21:05 )
بانكوك – معا - تعادل منتخب الأردن مع تايلاند 0-0 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت اليوم الخميس في بانكوك ضمن استعداد الطرفين لخوض الجولة الثالثة من منافسات الدور الثالث في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014.

ومالت السيطرة خلال المباراة لصالح المنتخب التايلاندي الذي اعتمد على التمريرات القصيرة ومحاولة اختراق منطقة مرمى الأردن من العمق، ولكن دفاع الضيوف ومن خلفهم الحارس لؤي العمايرة كانوا بالمرصاد لهذه المحاولات.
وفي الجهة المقابلة تأثر أداء منتخب الأردن بغياب لاعبي الوحدات الذي التحقوا بالفريق يوم الأربعاء بعد خوض ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي 2011 أمام ناساف الأوزبكي.

ويشار إلى أن منتخب الأردن يستعد لمواجهة سنغافورة على أرض الأخيرة ضمن المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم، حيث يتصدر الأردن ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من العراق والصين ولا شيء لسنغافورة.

وفي المقابل تتقابل تايلاند مع السعودية في ذات اليوم ضمن المجموعة في بانكوك ضمن المجموعة الرابعة، التي تتصدرها أستراليا برصيد 6 نقاط من مباراتين مقابل 3 نقاط لتايلاند ونقطة واحدة لكل من السعودية وعمان.