وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ الخليل يستقبل وزير ديوان الخدمة المدنية الأردني

نشر بتاريخ: 07/10/2011 ( آخر تحديث: 07/10/2011 الساعة: 17:07 )
الخليل- معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد وزير ديوان الخدمة المدنية الأردني الدكتور هيثم حجازي في مكتبه وذلك بعد توقيع مذكرة تفاهم بين الديوان الأردني والفلسطيني والذي يمثله الوزير موسى أبو زيد.

ورحب حميد بالوفد الضيف مشيدا بدور الأردن الهام في دعم عملية السلام والاعتراف بالدولة الفلسطينية مقدما شرحا وافيا عن مدينة الخليل وصمودها الأسطوري حيث أنها تعيش حالة غير مسبوقة من الحماس والتفاؤل بعد مسيرة تأييد الرئيس وانتخابات الغرف التجارية التي تعبر عن الديمقراطية الحقيقية في المنطقة.

كما واستعرض حميد الانتهاكات الإسرائيلية واعتداءات المستوطنين المتكررة على المواطنين العزل والاعتداء المتزايد على ثمار الزيتون والاستمرار في الهدم وتسليم الإخطارات, هذا وأشار إلى الحالة الخاصة التي يعيشها سكان البلدة القديمة حيث أنهم يقامون بكل إصرار للحفاظ على الأرض والحفاظ على منازلهم وتراثنا العربي الإسلامي الممثل بالحرم الإبراهيمي.

من جهته، شكر الدكتور حجازي حميد على حفاوة الاستقبال متمنيا أن تتكلل جهود الرئيس أبو مازن بالنجاح مؤكدا أن ثقته بالخليل كبيرة جدا، مشيدا بإنجازات المحافظ والمحافظة متحدثا عن الصروح الضخمة التي شاهدها أثناء قدومه للمدينة الأمر الذي يدعو للاطمئنان والاستقرار في المحافظة.

ثم قام الوفد بجولة تفقدية في البلدة القديمة والصلاة ومشاهدة الحواجز المنتشرة التي تعيق من حركة السكان والمارة والتي تقع بالقرب من الحرم الإبراهيمي واخذ الصور التذكارية برفقة موظفي محافظة الخليل.