وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبهة الشعبية تندد بالعدوان الاسرائيلي على غزة

نشر بتاريخ: 02/11/2006 ( آخر تحديث: 02/11/2006 الساعة: 19:01 )
رام الله- معا- ندد ناطق باسم الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، بالمجازر الدموية التي ترتكبها قوات الاحتلال في بيت حانون و باقي الأراضي الفلسطينية.

ووصف الناطق في تصريح صحفي المجازر الأخيرة بأنها بداية لحملة إجرام واسعة و مخططة، ومعلن عنها، تستهدف كسر إرادة الصمود و المقاومة الوطنية،منوها إلى استمرار سياسة العدوان الاحتلالية سواء في تهويد القدس أو مصادرة الأرض والاستمرار في الاستيطان، و بناء جدار الضم .

وأوضح الناطق أن ضم أفيغدور ليبرمان للحكومة الاسرائيلية يكشف عن توجهات هذه الحكومة ضد الشعبالفلسطيني, وقال "لن ننتظر من حكومة الاحتلال في تركيبتها هذه سوى مزيد من الجرائم، فليس على أجندتها سوى إخضاع الشعب لمخططاتها و إملاءاتها. ".

وأوضح أن أولمرت و حكومته يستغلان الخلاف الفلسطيني الداخلي للتغطية على جرائمه و مخططاته، الأمر الذي يجب أن ينتبه إليه قادة الشعب الفلسطيني و أن يولوا المخططات الاسرائيلية اهتمامهم الأعلى، بعيداً عن أي صراع على السلطة لا يولد إلا مزيداً من الأخطار المحدقة بقضية الشعب العادلة.

ودعا الناطق الجامعة العربية، وقيادة السلطة رئاسة و حكومة، إلى التوجه لمجلس الأمن و المؤسسات الدولية المعنية لوقف هذا العدوان و توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني وفق القوانين الدولية، و محاسبة دولة الاحتلال على جرائم الحرب التي ترتكبها يومياُ بحق شعبنا.