وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السموع يخوض العديد من المباريات الودية استعدادا للممتازة

نشر بتاريخ: 07/10/2011 ( آخر تحديث: 07/10/2011 الساعة: 23:28 )
الخليل- معا- دائرة الاعلام في النادي- فاز فريق شباب السموع لكرة القدم على نظيره شباب الفوار بهدفين مقابل هدف وحيد في مبارته الودية الاولى التي جرت على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل في ظل اعدادات الفريق المتواصلة لخوض منافسات دوري الدرجة الممتازة ، وقدم الشباب مباراة تفوق فيها على نظيره شباب الفوار خلال شوطي المباراة وسجل للشباب محمد الحوامدة ونبيل حمامرة اللاعب القادم من نادي حوسان احد فرق مدينة بيت لحم.

ويجري شباب السموع تدريباته على ملعبي دورا والحسين تحت قيادة المدرب علي حوامدة خمس مرات في الاسبوع وتعاقد الشباب مع ثلاثة لاعبين جدد اولهم مهاجم فريق حوسان السابق نبيل حمامرة ومحمد صبحي لاعب الوسط من نفس الفريق ،بينما جاء التعاقد الثالث مع لاعب الوسط المهاجم وسيم علي لاعب نادي شفاعمرو وعقبة جبر سابقا.

تعادل مع جمعية الشبان المسلمين
في مباراته الودية الثانية تعادل الشباب مع نظيره فريق جمعية الشبان المسلمين بهدف لهدف وكان فريق الجمعية قد بدأ استعداداته قبل حوالي ستة اشهر اقام خلالها معسكرا تدريبيا في الاردن.

وتبادل الفريقان الاداء في شوطي المباراة حيث سيطر فريق الجمعية على مجريات الشوط الاول من اللقاء بينما تسيد فريق شباب السموع شوط المباراة الثاني لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي .

ويلتقي شباب السموع بنظيره الرماضين يوم الاربعاء المقبل يليه لقاء اخر يقام يوم السبت مع اهلي الخليل و يوم الثلاثاء المقبل مع العبيدية ويجري الاعداد لاقامة لقاء ودي مع فريق الخضر ويتميز فريق شباب السموع في اعتماده على عناصر شابة تتراوح اعمارها من 17 الى 28 عاما في ظل غياب بعض الاسماء لاسباب خاصة.

الهيئة الإدارية تساند الفريق وتدعم الخزينة بمئة الف شيكل
من جهتها تبذل الهيئة الادارية لنادي شباب السموع قصارى جهدها لدعم النادي معنويا وماديا استعدادا للمرحلة القادمة في ظل الحاجة لتحقيق انجاز كروي يؤتي بثماره ويضع الفريق في سلم دوري المحترفين.

وتبرعت الهيئة الادارية بمئة الف شيكل كمبلغ اولي لتسيير امور الفريق قبل خوضه غمار المنافسات في ظل السعي لجلب المزيد من الدعم من خلال الجماهير والمؤسسات الراعية.

وتسعى الهيئة الادارية مكونة من رئيس النادي عمر الزعارير وامجد المحاريق وايوب الحوامدة وفضل ابو عواد لتلبية كل ما يلزم لفريق شباب السموع من دعم حقيقي ومؤازرة معنوية ومساع جدية لتحقيق انجاز..كما بقية الاعضاء في النادي .

وقسم المبلغ المذكور على اعضاء الهيئة الادارية الاربعة بالتساوي.

نائب الرئيس امجد المحاريق يعود من ايطاليا
عاد من ايطاليا نائب رئيس النادي امجد المحاريق بعد جولة عمل ميدانية استغرقت أسبوعين اطلع خلالها على اخر المشاريع المتعلقة بمصانع الحجر والرخام التي عرضت في مدن ايطالية عديدة ،وعلى هامش الزيارة كانت هناك محاولات لجلب الدعم لنادي شباب السموع من خلال المساعي الرامية لعقد صداقات رياضية في مؤسسات رياضية ايطالية ..ترمي الى اقامة علاقات تعود بالنقع لنادي الشباب.

عشرون يوما من الاعداد البدني
بدأ شباب السموع اعداده الفعلي لدوري الدرجة الممتازة قبل عشرين يوما فقط ، لاسباب تتعلق بتجمع اللاعبين وانقطاعهم عن التدريبات لفترة طويلة استغرقت اكثر من ستة اشهر ،وتاتي هذه الاسباب بسبب التزام اللاعبين في اعمالهم ووجود البعض منهم في الجامعات الخارجية ما يجعل التجمع والالتزام امرا صعبا ويتشكل على غرار ذلك عائقا في انتظام التدريبات التي يقودها علي حوامدة ، وبالرغم من ذلك كله الا ان الشباب حقق نتائج جيدة على مستوى مباراتيه الوديتين مع فريقي الفوار وجمعية الشبان اللذين استعدا جيدا ولفترة اطول من الفترة التي يخوضها فريق السموع ..للتنافس في دوري الدرجة الممتازة المقبل .

على حوامدة ربما يكون لاعبا وليس مدربا..
من جهته صرح مدرب الفريق الحالي علي حوامدة انه مستعد للدفاع عن الوان فريق شباب السموع في حالة الحاجة الماسة للفريق لمدافع ذو خبرة ، وياتي تصريح المدرب الحوامدة في ظل المساعي الرامية لتعزيز الخط الخلفي للفريق وفي حالة جلب مدرب قادر على قيادة الشباب لتحقيق انجاز كروي في المرحلة المقبلة من منافسات دوري الدرجة الممتازة اذا اصبح علي حوامدة لاعبا وليس مدربا .

وهذا الكلام لا ينطبق عليه في ظل استمراره كمدرب لشباب السموع ..يذكر ان علي حوامدة مدرب الفريق الحالي لعب لعدة اندية عريقة من بينها سلوان وشباب الخليل والظاهرية سابقا.

اسماء مجهولة تخدم النادي
جمال سهيل وعوني الدغامين اسمين بارزين من كتيبة المؤازرين لفريق شباب السموع في ظل تواجدهم بشكل دائم مع طاقم الفريق لتقديم الخدمات الفنية ومساعدة المدرب وتحضير اللوازم الخاصة باللاعبين والاسعاف الطبي للاعبي النادي.

ويقوم جمال سهيل وعوني بشكل دائم بمتابعة الفريق في تدريباته اليومية التي تقام على ملعبي دورا والحسين في الخليل ،من اجل تقديم الخدمات اولا باول للاعبين وللفريق وللمدرب ايضا .

مباريات شباب السموع الودية المقبلة
الاربعاء 12-10
شباب السموع *الرماضين

السبت 15-10
شباب السموع * اهلي الخليل

الثلاثاء 18-10
شباب السموع *العبيدية