وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أهلي الخليل يطلق فعاليات مبادرات قيادة الطلائع

نشر بتاريخ: 08/10/2011 ( آخر تحديث: 08/10/2011 الساعة: 10:00 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- انطلقت فعاليات مبادرات يقودها الطلائع ضمن مشروع مساحات الطلائع في النادي الاهلي الرياضي , المشروع الممول من اليونيسيف والمنفذ بشراكة كل من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفة ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي و مركز معا التنموي ومؤسسة النيزك للتعليم المساند.

وتقوم افعاليات مبادرات يقودها الطلائع المنفذ من قبل مؤسسة النيزك على تطوير وتحفيز التفكير لدى الطلائع عن طريق ورشات تدريبية تفكيرية يتخللها العاب تفكيرية تسعى الى الحث على التفكير وحل المشاكل , وبنهاية الفعاليات سيتم اطلاق مبادرات يخرج بها الطلائع من مشكلات يريدون حلها في البيئة المحيطة لهم او افكار جديدة يريدون تطبيقها.

وجاءت الانطلاقة بعد ترتيبات حثيثة قان بها اعضاء من النادي الاهلي الخليلي,على راسهم مسؤول الطلائع والطفولة هشام ابو شخيدم ومنسق المشروع رائف زاهده , والترتيبات التي جائت من قبل اعضاء مؤسسة النيزك ايات عطا الله وحازم ابو هلايل , وغيرهم ممن شارك من الطرفين , الترتيبات التي كانت بتحضير البرنامج والتشبيك مع التربية والتعليم وزيارة المدارس لاستقطاب الاعداد المطلوبة للفعاليات.

وكانت الفعاليات انطلقت داخل مسرح اسعاد الطفولة بتواجد اكثر من 200 طليعي وطليعية، وبتواجد اعضاء الهيئة الادارية للنادي و رؤساء سابقين للنادي منهم عبد المطلب الشريف و سعيد الجعبري, ومحمود ابو صبيح مدير مركز اسعاد الطفولة، والعديد من مدراء المدارس والمعلمين والمعلمات واهالي الطلائع.

وافتتح الانطلاقة منسق النادي رائف زاهده مرحبا بالطلائع والحضور وشاكرا كافة المؤسسات القائمة على المشروع , كما وشكر مركز اسعاد الطفولة على استضافته الانطاقة , ومن ثم كانت كلمة للهيئة الادارية للنادي وبعدها امسك حازم امور التعريف بالفعاليات القادمة للطلائع تخللها توزيع لعبة تحفيزية ليقوم الطلائع بحلها.