وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسيرات ليلية تضامنا مع الأسرى في نابلس

نشر بتاريخ: 08/10/2011 ( آخر تحديث: 08/10/2011 الساعة: 14:23 )
نابلس - معا - بمشاركة العشرات من عائلات الأسرى والأسيرات، نظمت الحملة الوطنية وبمبادرة من نادي كشافة حطين مسيرة ليلية جابت شوارع المدينة تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام ورفعت شعارات تطالب بالوقوف إلى جانب الأسرى والأسيرات وتندد بالاحتلال وادارة السجون وضد ممارساتها تجاه الأسرى.

وطالب رئيس نادي حطين الجميع الوقوف إلى جانب الأسرى وعدم التخلي عنهم في ظل الإضراب عن الطعام، وما زالت الوفود المتضامنة تزور خيمة الاعتصام المقام في ميدان الشهداء.

وزار الخيمة عدد كبير منهم أمين سر المجلس الثوري أمين مقبول الذي أكد خلال تواجده مع أهالي الأسرى دعم المجلس الثوري دعمه المطلق للأسرى في إضرابهم، ودعا جميع الأحرار في العالم الوقوف إلى جانبهم وزار الخيمة وفد من شبيبة حزب الشعب بقياده نصر أبو جيش وهتفوا للأسرى ورفعوا شعارات وطنيه تضامنا مع الأسرى والأسيرات.

وجابت شوارع نابلس هذا اليوم مسيره شارك بها أهالي الأسرى والمؤسسات والفرق الكشفية وزار خيمة الاعتصام وفد يمثل شركه كهرباء الشمال والاغاثه الطبية وفعاليات وطنية.

وطالب نصر أبو جيش جميع المؤسسات التضامن والتواجد بخيمة الاعتصام بشكل يومي من جانب آخر، أنهت الحملة الوطنية الترتيبات الخاصة بالمؤتمر الشعبي نداء الحرية الذي سيعقد يوم الاثنين الساعة الحادية عشر ظهرا في قاعة اتحاد النقابات مسرح سليم أفندي، وطالب تيسير نصر الله كافة المؤسسات الشعبية والرسمية المشاركة بهذا المؤتمر الشعبي التضامني مع الأسرى المضربين عن الطعام.