وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكبر يكرم رجل الأعمال المغترب علي غنام

نشر بتاريخ: 09/10/2011 ( آخر تحديث: 09/10/2011 الساعة: 08:26 )
القدس- معا- ناصر العباسي - قامت الهيئة الإدارية لنادي جبل المكبر المقدسي عصر أمس ممثلة برئيس النادي الفخري أسامه صلاح ورئيس النادي اسماعيل سرور ورجل الأعمال كمال عبيدات وأعضاء الهيئة الإدارية بتكريم رجل الأعمال المغترب علي غنام وذلك في الفندق الوطني بالقدس من أجل تقديم الشكر والثناء والتقدير على دعمه الكبير والمتواصل لنادي جبل المكبر وتواصله الدائم مع النادي.

وشكر الرئيس الفخري للنادي أسامه صلاح نيابة عن زملائه في ادارة نادي المكبر غنام على كرمه الأصيل والذي ساهم في دعم النادي الذي يواجه ظروف مادية صعبة معتبراً أن هناك هبة ومبادرات تلقائية من العديد من رجال الأعمال المقدسيين بعد شعورهم بالمسؤولية تجاه المؤسسات المقدسية بما فيها الرياضية من أجل تثبيت تلك الأندية ومواصلة نشاطاتها خاصة أن نادي جبل المكبر يعتبر من الأندية العريقة والتي شرفت الكرة المقدسية خاصة والفلسطينية عامة.

وكشف صلاح أن هناك العديد من رجال الأعمال الذين قدموا الدعم لنادي المكبر وكذلك هناك البعض الذي سيعلن عنهم خلال الفترة القادمة كخطوات تكريمية للداعمين الذين يشعرون بالمسؤولية للظروف الإستثنائية التي تعيشها مدينة القدس خاصة والأندية الفلسطينية بشكل عام.

من جهته اعتبر كمال عبيدات الرئيس السابق لنادي المكبر وأحد الداعمين الأساسيين للنادي أن الظروف الحالية تحتم على الجميع الوقوف الى جانب المؤسسات المقدسية لدعم البشر قبل الحجر في تلك المدينة مؤكداً أن نظام الاحتراف الذي تم تطبيقه العام الماضي بحاجة الى موازنات كبيرة لتغطية احتياجات الأندية في ظل عدم وجود دعم ثابت وشهري لتلك المؤسسات.

وناشد رئيس النادي اسماعيل سرور اتحاد كرة القدم ورئيسه اللواء جبريل الرجوب بضرورة تقديم المساعدات لأندية المحترفين من أجل مواصلة المسيرة.

وأعتبر أن دعم الأندية يساهم في عملية الإستقرار الإداري والفني للنادي، ويؤثر بشكل كبير على تحقيق نتائج مضرضية تلبي طموح جماهير النسور التي تمنى عودة فريق كرة القدم الى مستواه الحقيقي لكنه أوضح أن نادي المكبر واجه خلال الأشهر الماضية ضغوطات كبيرة لا تحتمل كان لها الأثر الكبير على استقرار النادي بالعديد من المجالات.

وثمن سرور الدور الكبير الذي يقوم به اللواء الرجوب في تطوير الرياضة الفلسطينية وقال أن ثقتنا كبيرة باللواء الرجوب في توفير الدعم اللازم لجميع الأندية وفق امكانات اتحاد الكرة ، ومساهمات الرئاسة والحكومة الفلسطينية التي اعتبرت أن تطبيق نظام الإحتراف قرار سياسي من أجل مواكبة الدول المجاورة وتطبيق تعليمات الاتحاد الولي لكرة القدم والاتحادات القارية وبالتالي الأندية باتت بحاجة الى الدعم لمواصلة نشاطاتها وتلبية متطلباتها.

وأكد رجل الأعمال غنام أن هذه المساهمة لناديه المكبر تعتبر من أولوياته وواجبه الوطني والديني تجاه نادي جبل المكبر بشكل خاص ومدينته القدس بشكل عام ، ووعد بالاستمرار في الوقوف بجانب النادي ودعمه لأن هذا النادي يضم لاعبين من مختلف محافظات الوطن بما فيهم أبناء الداخل الفلسطيني.

وثمنت الهيئة الإدارية بنادي المكبر جهود الداعمين للنادي خلال الفترة الحلية بما فيهم التبرع السخي من الداعم الرياضي أحمد اللوزي وشكرته على دعمه بشكل سنوي لنادي جبل المكبر المقدسي.