وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منسق وحدة شؤون المحافظات يزور خيمة الاعتصام في طوباس

نشر بتاريخ: 09/10/2011 ( آخر تحديث: 09/10/2011 الساعة: 08:48 )
طوباس -معا- تواصلت فعاليات التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الإحتلال الإسرائيلي، حيث توافد عدد كبير من ممثلي الفعاليات والمؤسسات والهيئات والأطر وأهالي الأسرى والمتضامنين خيمة الإعتصام الدائم المقامة بميدان الدولة وسط مدينة طوباس بالمحافظة.

وقد أعربت الوفود المتضامنة عن وقفتها إلى جانب الأسرى والمعتقلين في معركة الأمعاء الخاوية وهم يخوضون حرب الكرامة بالنيابة عن الشعب والامة في خطوط المواجهة الاولى.

وقد أم خيمة الاعتصام منسق وحدة شؤون المحافظات موفق دراغمة ومدير جهاز الأمن الوقائي العقيد صلاح بزور ومدير المخابرات العامة المقدم بلال حالوب ومدير الإستخبارات العسكرية المقدم حسني مبارك وضباط وأفراد الأجهزة الامني في المحافظة.

وفي السياق حيا موفق دراغمة منسق وحدة شؤون المحافظات الاسرى المضربين عن الطعام، واكد على أحقية مطالبهم المشروعة، وقال إن القيادة الفلسطينية وعلى راسها الرئيس أبو مازن تقف جنباً إلى جنب مع الأسرى في مطالبهم العادلة.

من جانبه دعا محمود صوافطة مدير نادي الأسير الفلسطيني ورئيس لجنة التنسيق الفصائلي في المحافظة إلى أوسع مشاركة جماهيرية في فعاليات التضامن مع الأسرى، حيث عقدت فصائل العمل الوطني ونادي الاسير إجتماعاً طارئاً في مقر حركة فتح بالإقليم، حيث ناقشت كافة التطورات المتعلقة بإضراب الاسرى في السجون، وتم وضع برنامج وخطة شاملة لتعزيز حركة التضامن لمساندة لهم خلال الإضراب.

في السياق أفاد الناطق الإعلامي للجنة التنسيق الفصائلي بسام مسلماني ان القوى والفعاليات الوطنية في المحافظة أقرت فتح بيت للعزاء لوالدة رئيس الوزراء التركي في الخيمةن تعبيراً عن العلاقة الاخوية بين الشعبين ورد جميل للزيارة السفير التركي لخيمة الإعتصام في طوباس وللمواقف الشجاعة للحكومة وللشعب التركي تجاه قضايا الشعب الفلسطيني.