وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة المنظمة لغرب اسيا تقيم حفل تكريم للوفود المشاركة

نشر بتاريخ: 09/10/2011 ( آخر تحديث: 09/10/2011 الساعة: 11:46 )
أبو ظبي- معا- الموفدة الإعلامية للاتحاد- أقامت مساء أمس اللجنة المنظمة لبطولة غرب اسيا للانسات حفل تكريم على شرف الوفود المشاركة بقاعة أبو موسى بفندق نادي ضباط القوات المسلحة، بحضور عدد من الضيوف وأعضاء اللجنة المنظمة والفرق المشاركة.

وقد اتسم الحفل بلمسات رائعة بعيدا عن إثارة المستطيل الأخضر، وقد تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية بين الوفود المشاركة.

وتخلل الحفل عدة فقرات فنية شاركت لاعبات الفرق فيها، حيث تميز منتخبنا بمسرحية يدعو فيها جميع المنتخبات النسوية بالقدوم واللعب على ارض فلسطين بالإضافة إلى تألق اللاعبة الفلسطينية أية الخطيب في كلمتها التي لفتت انتباه الجميع واستحوذت على إعجاب الضيوف والوفود المشاركة.

ورحبت امل بو شلاخ مديرة البطولة بالحضور وشكرت اتحاد غرب أسيا على دعمه المتواصل للكرة النسوية ،واتحاد الإمارات لكرة القدم على احتضانه لبطولة غرب أسيا النسوية،و المنتخبات العربية لقدومهم والمشاركة بالبطولة ،ومن ثم باركت للمنتخبات التي تأهلت للدور الثاني ،معربة عن أسفها للمنتخبات التي لم يحالفها الحظ.

من جانبه نقل فادي زريقات الأمين العام لاتحاد غرب أسيا تحيات سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب أسيا للوفود المشاركة،بالإضافة لشكره للمنتخبات على رأسهم الإداريين واللاعبات والحكام والإعلام ، مضيفا أن بطولة غرب أسيا الرابعة للسيدات أظهرت تطور ملحوظ بالعديد من الجوانب خاصة الفنية والإدارية .

من الجدير بالذكر أن اليوم ستودع البطولة الفرق التي لم تتأهل للدور الثاني من المجموعة الأولى العراق و فلسطين والمجموعة الثانية سوريا ،لبنان .