وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخضر يواصل استعداداته للموسم الجديد

نشر بتاريخ: 09/10/2011 ( آخر تحديث: 09/10/2011 الساعة: 12:49 )
بيت لحم- معا- الدائرة الاعلامية في نادي الخضر- قال المشرف الرياضي في نادي الخضر احد فرق الدرجة الممتازة، حسين عبد الله، أن الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال الموسم الرياضي الجديد، متواصلة على قدم وساقو بجهد مشترك بين أركان المعادلة الرياضية.

وأشار عبد الله، أن الفريق الأول يواصل تدريباته الأسبوعية تحت قيادة المدرب الوطني صايل سعيد بواقع ثلاث وجبات تدريبية، تتركز حول تجهيز اللاعب من حيث منسوب اللياقة البدنية بالإضافة إلى خلق الانسجام الكبير والواضح والتعاون بين لاعبي الفريق .

وأضاف، أن الأمور تسير حتى الآن بالطريق الصحيح ، من خلال تكاتف الجميع، وحرصهم على إعادة أمجاد الفريق ، حيث هناك التزام واضح من قبل اللاعبين في التدريبات وما يتبعه من انضباط وتفهم لحجم المسؤولية الملقاة على كاهلهم ، إلى جانب أصحاب الشأن من هيئة إدارية ومدرب .

وأشار المشرف الرياضي ، أن الفريق عزز صفوفه هذا الموسم بثلاثة لاعبين جدد هم: علي عايش القادم من شباب الخليل ، وإسماعيل عبيات"التعامرة" ، والحارس عصام خلف ، ناهيك عن وجود لاعبين آخرين لعبا معا لفريق الموسم الماضي هما: باسم المحسيري ورؤوف القربي .

وأكد على أن الاهتمام الكروي في الناديلا ينصب على الفريق الأول فحسب ، بل هناك خططا تتعلق بالفئات العمرية الأخرى ، حيث تم المباشرة في تجميعها وتدريبها.

وأشاد عبد الله بالجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس النادي خليل العموري من حرصه الكبير على متابعة الأمور وتذليل كل العقبات التي من شانها أن تعيق تقدم الرياضة .