وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتصام في مخيم عقبة جبر تضامنا مع الاسرى

نشر بتاريخ: 09/10/2011 ( آخر تحديث: 09/10/2011 الساعة: 13:10 )
اريحا- معا- نظمت اللجنة المحلية المنبثقة من حركة فتح منطقة مخيم عقبة جبر اعتصاما جماهيريا على مدخل المخيم في ساحة مفتاح العودة تضامنا مع الاسرى في سجون الاحتلال.

واحتشد المئات من سكان مخيم عقبة جبر ومحافظة أريحا والأغوار في خيمة الاعتصام إلى جانب العديد من مدراء المؤسسات ورئيس بلدية أريحا والقائم بأعمال محافظ أريحا والأغوار جمال الرجوب وكمال سعيد أمين سر حركة فتح في المخيم والمحامي صائب نظيف أمين سر إقليم حركة في المحافظة والشيخ إسماعيل أبو داهوك عضو المجلس الوطني وناصر شلون أمين سر رابطة الأسرى في أوروبا وعيد براهمة مدير نادي الأسير في المحافظة ومحمد بالو مدير مديرية وزارة شؤون الأسرى والمحررين ومحمد شلون مدير تجمع الشهداء.

وقال كمال سعيد" للأسرى علينا حق في نصرتهم والوقوف الى جانبهم حتى يتم تبييض سجون الاحتلال الإسرائيلي من كافة أسرى الحرية الفلسطينيين ".

من جانبه قال ناصر شلون" ان هذا الاعتصام من سكان المخيم وعموم اهالي المحافظة ياتي في اطار الفعاليات المناصرة لاسرانا في سجون الاحتلال".

ورفع المشاركون في الاعتصام صور لاسرى المحافظة ويافطات كتب عليها "نعم لتحرير وإطلاق سراح كافة الأسرى، الاحتلال زائل والسجون زائلة".

ووسط مدينة اريحا اعتصم العشرات من المواطنين أيضا في خيمة الاعتصام المنصوبة وسط ساحة المدينة وسط حضور جماهيري رسمي وشعبي.