وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ ابو بكر يلتقي أعضاء لجنة العشائر والاصلاح الجديدة في سلفيت

نشر بتاريخ: 09/10/2011 ( آخر تحديث: 09/10/2011 الساعة: 19:22 )
سلفيت -معا- التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في قاعة الشهيد شاستري امس اعضاء لجنة الاصلاح الجديدة في محافظة سلفيت بحضور المستشار القانوني في المحافظة فراس سلامه ومدير دائرة العشائر والاصلاح في داخلية سلفيت بهجت عاصي ،وذلك لمناقشة اجراءات واليات عمل اللجنة . وتحدث المحافظ ابو بكر في بداية الاجتماع مرحبا بالحضور .

واكد على اهمية دور اللجنة في المحافظة على السلم الاهلي ، مشيرا الى استعداده التام لتوفير كافة المستلزمات والاجواء المناسبة لتسهيل مهام عملهم والقيام بدورهم ،والى اهتمامه واشرافه المباشر على كافة امورهم وارائهم . واوضح ابو بكر ان لجان العشائر والاصلاح مرتبطة بالقانون ، مبينا ان لجان الاصلاح ليس بديلا عن القانون والمحاكم ولكن هي جهة داعمة ومساندة لها في تسريع حل بعض القضايا الاجتماعية العالقة .

ودعا ابو بكر اعضاء اللجنة الى تقوية وتعزيز العلاقة والتواصل بين اعضاء اللجنة وضرورة أطلاع المحافظة على كافة الاجراءات والاليات التي يتم العمل بها في حل القضايا العالقة او اي قضية قد تطرا ، مؤكدا على اهمية أعداد خطة سنوية لعمل اللجنة وخلال اللقاء استمع المحافظ ابو بكر الى العديد من الاراء والاستفسارات التي تحدث بها الحضور والتي تدور حول العديد من الاقتراحات التي من شأنها الوصول الى افضل النتائج .وتم الاتفاق على عقد لقاءات دورية للجنة يتم خلالها وضع المحافظ بصورة كافة الامور والقضايا التي تواجه اللجنة في عملها ، وكذلك تشكيل لجان فرعية مساندة لعمل اللجنة المركزية ، وعقد ورشة عمل للاعضاء .