وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد ينظم مهرجانا حاشدا لنصرة الاسرى

نشر بتاريخ: 09/10/2011 ( آخر تحديث: 09/10/2011 الساعة: 21:05 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الإعلامية – نظمت دائرة العلاقات العامة في نادي شباب الخليل الرياضي يوم أمس السبت "مهرجان لقاء الأحبة في عميد بلادي" في مقر النادي الجديد في واد أبو رمان حضره كوكبة من رجال القوى السياسية والوطنية والرياضية ونادي الأسير الفلسطيني وحشد مميز من أبناء ومحبي النادي. جاء المهرجان دعماً لصمود أسرى الحرية الفلسطينية في السجون الإسرائيلية في تحقيق مطالبهم الشرعية.

بدأ الاحتفال بكلمة عضو الهيئة الإدارية للنادي مدير لعلاقات العامة "محمد رشاد الدويك" حيث أكد على دعم ومساندة الأسرى في السجون، وشدد الدويك على أن قضية الأسرى تشكل جوهر العمل الفلسطيني. وشكر الجميع على حضورهم في قلعة العميد الشبابية.

رتل الشيخ نبيل صلاح آيات من القرآن الكريم بعده عزف السلام الوطني الفلسطيني، ثم دعا عريف الحفل "محمد الدويك" رئيس النادي مدير بنك فلسطين الإقليمي "الأسير المحرر" معاوية القواسم لإلقاء كلمة عميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل.
|149168|
معاوية القواسمي عدد في كلمته مواقف النادي الوطنية التي تخدم قضية فلسطين منها : إقامة بطولة الحرم الإبراهيمي إرث عربي إسلامي، تنظيم بطولة نعم للوحدة لا للانقسام، الوقوف إلى جانب الرئيس محمود عباس أثناء إلقاء كلمته في الأمم المتحدة حيث صدحت حناجر أكثر من عشرة آلاف نسمة باسم الرئيس "أبو مازن". وشدد القواسمه على الدور الطليعي الذي يقوم به عميد الأندية الفلسطينية على صعيد دعم الأسرى في مطالبهم. وتوجه القواسمه بالشكر الجزيل لرموز العمل الوطني والسياسي لحضورهم هذا المهرجان وبين أن تاريخهم حافل بالعطاء والتضحية, وبين القواسمه الدور المحوري الذي يقوم به اللواء الرجوب في استنهاض الهمم الرياضية الفلسطينية.

من جانبه شكر أمجد النجار رئيس نادي الأسير الفلسطيني "العميد" إدارةً ولجاناً ولاعبين على هذه أللفتة الكريمة الوطنية التي تدعم الأسرى الأبطال. واستذكر النجار التاريخ الحافل بالعطاء والمقاومة لنادي شباب الخليل، وناشد النجار جماهير العميد ضرورة دعم ومؤازرة الأسرى يوم الثلاثاء القادم حيث سيكون هناك فعاليات بهذا الخصوص.
|149169|
أما عبد العليم دعنا ممثل القوى السياسية والوطنية فأبدى اعتزازه وافتخاره بعضويته في الهيئة العامة للنادي منذ العام "1967" وأكد دعمه ومساندته لشباب الخليل في كل المواقف خاصة مواقفه الوطنية. وحيّا دعنا أسرى الحرية أسرى فلسطين ووجه لهم التحية باسم عميد الأندية وجماهيره العريضة الوفية.

أما الفنان نايف الشلالدة فقد ألهب أكف الحاضرين عندما قدم وصلة فنية دعماً للأسرى في المعتقلات الاسرائليه، وقدم للحضور لوناً فنياً مميزا نال إعجاب الحضور.

ثم قام رئيس النادي معاوية القواسمه وأعضاء إدارته بتكريم فريق تنس الطاولة الحائز على بطولة فلسطين. واللاعبون هم : عفيف الشويكي، أشرف الزغير، عبد الرحمن أبو عصب، ومدير الفريق حازم بدر. وتمّ تكريم البطل حسام التكروري البطل المميز في لعبة الشطرنج وسط تصفيق الحضور. كذلك تم تكريم أعضاء فريق الدراجات الهوائية الذي سينطلق من مقر النادي في باب الزاوية باتجاه مكة المكرمة لأداء فريضة الحج لهذا العام على الدراجات الهوائية باسم "عميد الأندية الفلسطينية" وهم : صدقي مطاوع، سامر أبو زينة، داود القواسمه، صهيب زاهدة، رأفت سلطان.

يشار إلى أن رئيس النادي معاوية القواسمه قام بتكريم أسرى فلسطين من خلال رئيس نادي الأسير الفلسطيني أمجد النجار وسط هتافات وتصفيق الجماهير الحاشدة دعماً للأسرى الأبطال في المعتقلات.
|149170|
بعد ذلك أعلن عريف الاحتفال المبدع محمد الدويك عن بدء المرحلة الثانية وهي افتتاح جلسة المصارحة والمكاشفة بين أبناء العميد وإدارته ومدرب الفريق القبطان سمير عيسى, تلك الحوارات التي صبت في مجملها لدعم ومصلحة العميد في جميع الاستحقاقات القادمة, وكان هناك العديد من المداخلات, التي طالبت الاداره بالعدول عن الانتخابات في هذه الظروف التي يمر بها فريق كرة القدم, كذلك تم طرح العديد من الأمور التي تهم العميد خاصة سبل دعم النادي ماديا ومعنويا.