وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة نستله تختتم حملة ترويج (NESCAFE My Cup 3in1)

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 09:02 )
بيت لحم-معا- أعلنت شركة نستله التجارية في فلسطين، في بيان صحفي صادر عنها عن إختتام حملة ترويج نسكافيه (ماي كب ثلاث في واحدNESCAFE My Cup 3 in1 - ) في محافظات الضفة الغربية، والتي نفذت على مدار أسبوعين في مختلف المحافظات، وذلك من خلال تواجد فريق ترويج من شركة نستله التجارية في عدد من كافتيريات الجامعات والكليات في الضفة الغربية.

وشملت حملة الترويج توزيع عينات من نسكافيه من فئة (نسكافيه ماي كب ثلاث في واحد NESCAFE My Cup 3 in1 -) على طلبة الجامعات والكليات.

واشار أنطون حزبون مدير عام شركة نستله التجارية في فلسطين أن هذه الحملة الترويجية جاءت إستكمالاً لحملات التسويق لنسكافية فئة (ماي كب ثلاث في واحد My Cup 3 in1 -) لهذا العام.

وعن أهداف الحملة أكد حزبون أن الأهداف الرئيسية لهذه الحملة تعريف المستهلكين من فئة الشباب بنسكافية (ماي كب ثلاث في واحد - My Cup 3 in1)، كما هدفت الحملة إلى التواصل مع طلبة الجامعات والكليات بشكل مباشر لتعرف على إنطباعهم وأرائهم حول نسكافيه، وذلك بتوزيع عينات مجانية من النسكافيه فئة (ماي كب ثلاث في واحد - My Cup 3 in1)، وختم حزبون حديثه بأن الحملة قد نفذت تزامناً مع العديد من النشاطات التي تنفذها الشركة في السوق الفلسطيني.

فؤاد عبد ربه مسؤول التسويق في شركة نستله، أكد أن الحملة قد اختتمت بنجاح كبير ومبهر وبنتائج متميزة ومثمرة في الجامعات الفلسطينية، وقد شملت الحملة توزيع أكثر من 9 ألاف عينة في كافتييريات الجامعات والكليات، وهي الكافيتيريات الخارجية في جامعة النجاح في نابلس، الكافيتريا الرئيسية في جامعة ابو ديس - المقر الرئيسي، كافتييريا جامعة القدس المفتوحة في رام الله، كلية الأمة في الرام، كافيتيريا كلية الاعلام في جامعة أبو ديس في البيرة، كافتيريا جامعة الخليل وكلية العروب في الخليل، بالاضافة الى جامعة الكلية الاهلية في مدينة بيت لحم، وكافتيريا بالقرب من جامعة بيت لحم، وقد تم تنفيذ اليوم الأخير من الحملة في الجامعة العربية الامريكية في مدينة جنين.

وحول ردود فعل الطلبة على الحملة أوضح عبد ربه أن الردود في جميع المدن كانت ايجابية إتجاه الحملة وقد لاقت إقبال وإستحسان كبير من الطلبة.

وأشار عبد ربه أن شركة نستله التجارية في فلسطين تعمل على التحضير لحملات ترويج أخرى لعدة أصناف من إنتاج شركة نستله العالمية تعمل الشركة على توزيعها في السوق الفلسطيني، حيث ستكون الحملات في عدة مدن في الضفة الغربية، كما وشكر عبد ربه إدارات الكافتييريات لتعاونها في الحملة و تقدم بالشكر لشركة برومور – لإدارة الحدث والتسويق التي عملت على تنفيذ حملة الترويج في جميع المدن.

يذكر أن شركة نستله التجارية في فلسطين، هي شركة متخصصة في مجال إستيراد وتوزيع منتجات نستله العالمية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وهي الموزع الوحيد لمنتجات نستله العالمية مثل حليب نيدو،كارنيشن، نسكافيه، كوفي ميت، نسكويك، كيت كات، كواليتي ستريت، آفترايت، سيريلاك، ماجي بالاضافة الى نستله رقائق طعام الافطار، حيث تعمل الشركة من خلال شبكة موزعيها في جميع المدن.