وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من أميال من الابتسامات " 6" يزور بلدية بيت حانون

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 09:28 )
غزة-معا- استقبل رئيس بلدية بيت حانون الدكتور محمد نازك الكفارنة وفدا من قافلة أميال من الابتسامات "6" في مكتبه بمقر البلدية.

وقد ترأس الوفد الزائر زياد خليفة أمين عام اتحاد النقابات الأردنية وعبد النبي الفيلالي النائب البرلماني ورئيس مجلس بلدية جرسيف بلون اليسار الإشتراكي الموحد في المغرب وعدد من أعضاء القافلة.

بدوره رحب رئيس البلدية الكفارنة بالوفد الحضور، معبراً عن تقديره واعتزازه بقافلة أميال من الابتسامات "6" والقائمين عليها لجهودهم المتواصلة لإرسال القوافل إلى قطاع غزة ضمن رسالة تضامن شارك فيها المئات من أحرار العالم.

من جانبه أكد خليفة أن القائمين على قافلة أميال من الابتسامات سوف يسيّرون مزيداً من القوافل خلال الفترة المقبلة، مضيفاً أنهم لن يملوا من التواصل مع الفلسطينيين في غزة حتى إنهاء الحصار الإسرائيلي المفروض عليه منذ 5 سنوات متواصلة.

ويذكر أن قافلة أميال من الابتسامات "6" قد دخلت مؤخراً قطاع غزة عبر معبر رفح البري وقد ضمت 70 شخصاً يمثلون سبع دول وهي : بريطانيا والكويت وتركيا وجنوب أفريقيا والجزائر والأردن والبحرين منهم برلمانيون وأطباء ومهندسين وشخصيات هامة وعامة. وكما وتضمنت 40 سيارة مختلفة الأحجام تحمل مساعدات وأدوية لذوي الاحتياجات الخاصة.