وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي القدس يطلق مهرجانه الرياضي الثاني بمختلف الالعاب الرياضية الجمعة

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 12:27 )
القدس- معا- تكريماً لمسيرته وعطائه اللامحدود للاندية والمؤسسات والجمعيات الخيرية ودعمه لمبادىء الرياضة للجميع وشغفه برياضة المعوقين قرر مجلس ادارة نادي القدس اقامة المهرجان الرياضي الثاني تكريماً للمرحوم جميل الهشلمون وتحت رعاية محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني وذلك خلال الفترة من 14 – 20/10 في معظم الالعاب الرياضية الفردية والجماعية بمشاركة الاندية المقدسية وباشراف الاتحادات الرياضية.

ويضم المهرجان في فعالياته الالعاب الرياضية التالية:
كرة قدم لرجال الأعمال على ملعب العيسوية صباح الجمعة 14/10
بطولة الشطرنج للفئات العمرية في قاعة نادي القدس وذلك يوم الجمعة 14/10
بطولة السباحة للفئات في مسبح جمعية الشبان المسيحية بالقدس وذلك يوم الجمعة 14/10.
بطولة الملاكمة في قاعة نادي القدس وذلك يوم السبت 15 /10.
بطولة التايكواندو للفئات وذلك يوم الاحد 16/10 في قاعة نادي القدس.
بطولة تنس الطاولة للناشئين مواليد 1994 فردية وذلك يوم الاثنين 17/10 في قاعة نادي القدس.
بطولة الكراتيه للفئات وذلك يوم الثلاثاء 18/10 في قاعة نادي القدس.
بطولة الجودو للفئات وذلك يوم الاربعاء 19/10 في قاعة نادي القدس.

الحفل الختامي: سيقام الحفل الختامي الرسمي يوم الخميس الموافق 20/10 بحضور المحافظ وذوي المرحوم وكوكبة من الشخصيات والاندية والمؤسسات والاتحادات والفائزين بالبطولات المختلفة.

هذا وكان نادي القدس قد وجه رقاع الدعوة لجميع الاندية والمؤسسات الفاعلة في مجالها للمشاركة في هذا المهرجان الضخم وكلف جميع الاتحادات كل في اختصاصه بالاشراف والتنظيم على هذا المهرجان.

يشار الى أن المهرجان يقام تحت رعاية محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني والذي رحب بهذا النشاط الرياضي الهام والخاص على اعتبار ان الهشلمون كان قد شغل منصب رئيس دائرة العلاقات العامة في محافظة القدس وكان عضواً فاعلاً في العديد من المؤسسسات المقدسية ومنها نادي القدس. آملاً أن يليق هذا المهرجان بمكانة المرحوم وتضحياته النبيلة في الدفاع عن مبادئه وقيمه العالية.

في حين رحب خليل زاهدة رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة بفكرة المهرجان وأشاد بدور النادي في ابراز دور الهشلمون وحبه الشغوف للرياضيين وتفانيه في خدمتهم وخصوصاً على صعيد الملاكمة الفلسطينية حيث عمد الى دخول مجال التحكيم والتحق بدورات عديدة ومتعددة للحصول على شهادة أهلته لقيادة المنازلات الداخلية باحترافية كبيرة.

وأكد رئيس نادي القدس نعمان ادكيدك ان اليوم الختامي سيشهد حضوراً مميزاً من جميع الشخصيات التي عاصرت وناضلت وشهدت كفاح الهشلمون في مسيرته، فضلاً عمن صاحبه بمسيرته الصحفية والتي ابرزها بعدة مقالات وآراء تدل على قدرته الكبيرة في التعبير والنقد والابداع لخدمة الحركة الرياضية.
كما تمنى ادكيدك على الاندية مراعاة وقت البطولات واعلام النادي بعدد المشاركين قبل يوم الاربعاء 12/10 حتى يتسنى الاعداد الجيد والتنظيم السليم للخروج بمهرجان رياضي ناجح.