وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بشارات حكما في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 13:17 )
نابلس- معا- عبد الله بشارات- عاد الى ارض الوطن الحكم الفلسطيني المعروف أمين بشارات رئيس اكاديمية الاقصى بعد مشاركته كحكم دولي في بطولتي اسطنبول المفتوحة للكاراتيه والدوري العالمي الاول للكاراتيه في تركيا حيث شارك بشارات في البطولة كحكم رئيس وحكم معظم النهائيات والذي فاجئ جميع الموجودين وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه انطونيو اسبينوس و رئيس لجنة التحكيم في الاتحاد الدولي كون كاسياس (Con Kassis) حيث كان بشارات خير ممثل لدولة فلسطين في البطولتين.

|149311|وقال المدرب أمين بشارات "أنا مثلت بلدي فلسطين في هذه البطولة الدولية وكنت خير سفير للرياضة الفلسطينية والكاراتيه على وجه التحديد".

وأكد بشارات على انه كان في كامل جهوزيته واستعداده الكامل للمشاركة في التحكيم.

وقال أنا مثلت فلسطين وهذا جعل المسؤولية أكبر والأمانة كبيرة وقد عبر بشارات عن شكره الكبير لرئيس الاتحاد الفلسطيني محمد البكري على الدعم الذي قدمه له والاتصال والتواصل مع الاتحاد الدولي.

وقال أن البكري وبكل فخر هو عنوان الكاراتيه الفلسطينية في العالم وقال سوف أسير على خطى البكري لخدمة بلدي ورياضتي المفضلة.

|149310|كما شارك بشارات في الاجتماع الذي عقدته لجنة التحكيم المركزية للاتحاد الدولي الذي اشرف رئيس لجنة التحكيم كون كاسياس و سكرتير لجنة التحكيم جيفر اسكلانتي والذي طرح تعديلات جديدة على القانون حيث شارك بشارات في الاجتماع الذي تم تعديل العديد من النقاط في القانون إضافة أمور جديدة عليه وذلك استعدادا لدخول الكاراتيه في الألعاب الاولمبية القادمة.

الجدير ذكره أن المدرب أمين بشارات حاصل على الدان الرابع الدولية في الكاراتيه تخصص شوتوكان وهو حكم وطني فلسطيني مصنف ولديه الخبرة والواسعة في التحكيم واطلاعه على كل المستجدات والتعديلات في التحكيم الدولي وقد حكم في العديد من البطولات الدولية الخاصة بالأندية.