وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة أندية القدس تنظم بطولة الأسرى لكرة القدم

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 13:24 )
القدس- معا- ياسين الرازم- تضامناً مع الأسرى في السجون الإسرائيلية، الفلسطينيين والعرب عامة وأسرى القدس خاصة والذين يخوضون منذ أسبوعين إضرابا مفتوحاً عن الطعام في معركة الأمعاء الخاوية لنيل حقوقهم ومطالبهم الإنسانية العادلة، تنظم وترعى رابطة أندية القدس وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الوسط بطولة (أسرى الحرية والأمعاء الخاوية ) للفرق المصنفة بكرة القدم ما بين 12-20من الشهر الجاري على ارض ملعب بيت صفافا.

ويشارك في البطولة تسعة أندية مقدسية هي: العربي بيت صفافا، العيسوية، الموظفين، الأنصار المقدسي، صور باهر، سلوان، أبناء القدس، إسلامي سلوان وأم طوبا.

وكان قد عقد اجتماع مساء أمس في نادي القدس ضم كل من احمد سرور رئيس الرابطة وجواد أبو غربية عضو الرابطة ومحمد أبو صوي رئيس اتحاد الوسط وعضو الرابطة وخالد الصياد عضو اتحاد الوسط حيث تقرر إقامة البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة على أن تكون مدة المباراة (80) دقيقة على شوطين و أن يتم تطبيق لوائح لجنة المسابقات العامة في البطولة.

كما وسحب المجتمعون قرعة البطولة وحددوا مواعيد الدورين الأول والثاني على النحو التالي:

الدور الأول:
تلعب فيه مباراة واحدة هي مباراة الافتتاح وتجمع العربي بيت صفافا والعيسوية يوم الأربعاء 12/10الساعة السادسة والنصف.

الدور الثاني: أبناء القدس +إسلامي سلوان الخميس 13/10الساعة الخامسة مساء تليها مباراة الأنصار المقدسي والموظفين الساعة السابعة.

على أن يتم لاحقاً جدولة باقي مباريات الدور الثاني والدور الثالث وهي كما يلي:
صور باهر + سلوان.
أم طوبا +الفائز من لقاء العربي والعيسوية.
علماً بأن الدور الثالث سيكون يوم الاثنين والنهائي الخميس القادم.