وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظتا رام الله طولكرم تستعدان لاستقبال فرقة "الحنونة"

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 13:35 )
رام الله- معا- تستعد محافظتا رام الله والبيرة وطولكرم لاستقبال فرقة "الحنونة" الفلسطينية الأصل القادمة من الأردن يوم غد الثلاثاء والتي تزور فلسطين بهدف اقامة مهرجانات تضامنية مع الاسرى وذويهم في كلا المحافظتين تحت عنوان "نعم لنصرة الأسرى".

وأكدت محافظ رام الله و البيرة د. ليلى غنام على ضرورة الوقوف مع أسرانا الأبطال في كافة الوسائل والسبل المتاحة، معتبرة أن الأغنية الوطنية هي رسالة سامية ترسخ الهوية الفلسطينية بثوب تراثي، تحفظ الكيان الفلسطيني والثوابت الوطنية.

وأشارت د. غنام أن هذه الزيارة لفرقة الحنونة الفلسطينية وقبلها فرقة العاشقين هو دليل واضح على تماسك و لحمة الشعب الفلسطيني أينما وجد ورسالة للعالم أجمع أننا دوما مع الأسرى حتى تبييض كافة السجون وإقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها الأبدية القدس الشريف.

وتمنت غنام لفرقة الحنونة زيارة طيبة لأرض الوطن، داعية أن تعكس حناجرهم للعالم أجمع معاناة وظلم شعب لا يزال وحيدا تحت وطئة الاحتلال، كما ودعت كافة المواطنين للمشاركة في المهرجان المقرر اقامتة في محافظة رام الله و البيرة يوم الخميس الموافق 13-10-2011 الساعة السادسة مساء في قاعة قصر رام الله الثقافي.