وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء يجمع التوجيه الوطني والدفاع المدني في طولكرم

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 14:10 )
طولكرم- معا - التقى مدير التوجيه الوطني للشمال في توجيه سياسي طولكرم تيسير امصيعي ومفوض الدفاع المدني حكم خندقجي بمنتسبي مركز دفاع مدني طولكرم في مقرهم.

وافتتح اللقاء حكم خندقجي مشيدا بدور الدفاع المدني المتمثل بالحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين العامة والخاصة كما وضح دور التوجيه السياسي في رفع الروح المعنوية وتعزيز الوعي الثقافي والوطني لدى منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية.

وتحدث المصيعي حول التطورات السياسية والمفاصل الهامة والثوابت الوطنية التي جاءت في خطاب الرئيس ابو مازن امام الجمعية العامة، موضحا بان الخطاب جاء معبرا عن طموحات وآمال الشعب الفلسطيني بكافة فئاته وأماكن تواجده كما أعاد الخطاب القضية الفلسطينية الى مكانها على الطاولة واستقطبت اهتمام العالم اجمع بالقضية.

وتطرق المصيعي للإضراب الذي يخوضه الأسرى موضحا أن على الجميع دعم ومساندة الأسرى في معركتهم العادلة من اجل تحقيق مطالبهم العادلة
من جهة أخرى وفي اطار برنامج وخطة التوجيه الوطني في مدارس المحافظة حول اضراب الأسرى استكلمت المفوضية زياراتها للمدارس.

والتقى مدير التوجيه الوطني تيسير امصيعي ومديرة نادي الأسير حليمة ارميلات والمقدم عمر جانم ومحمد عمارة بطلاب مدارس جمال عبد الناصر وباقه الشرقية وحافظ الحمد الله.

وضح المتحدثون من خلال هذة اللقاءات المطالب العادلة للأسرى التي يخضون من اجلها معركتهم مؤكدين على ضرورة دعم ومساندة الأسرى في قضيتهم ومطالبهم العادلة.