وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة الأمم المتحدة لسجل أضرار الجدار تباشر عملية تعبئة الاستمارات

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 14:08 )
قلقيلية - معا - باشرت اليوم بعثة الأمم المتحدة لسجل أضرار الجدار عملية تعبئة الاستمارات الخاصة بعملية التسجيل في بلدية قلقيلية للمتضررين من الجدار الذين سجلوا في المرحلة التحضيرية.

وضم وفد بعثة الأمم المتحدة د. فلاديمير سيتروف رئيس البعثة وطاقم من المختصين كما حضر عملية التسجيل سامح عودة منسق عملية التسجيل في المحافظة ونضال جلعود مدير العلاقات العامة في بلدية قلقيلية.

وفي وقت سابق تم التنسيق لاستدعاء مجموعة من المسجلين في المرحلة التحضيرية للحضور اليوم لتعبئة الاستمارات الخاصة بعملية التسجيل وفق برنامج معد مسبقا لتعبئة الاستمارات لكافة الذين سجلوا في المرحلة التحضيرية.

من جهته شكر سمير دوابشة رئيس لجنة بلدية قلقيلية طاقم البعثة على جهودهم، مشيرا إلى دور البلدية ومؤسسات المدينة ودعمها لعملية التسجيل للتمكن من الحصول على سجل كامل وواضح عن حجم الانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني والأضرار التي خلفها جدار الضم والتوسع على المواطنين، داعيا كافة المواطنين للتسجيل في سجل أضرار الجدار.

وقال سامح عودة منسق عملية التسجيل في المحافظة أن عملية التسجيل انتهت في كل من حبلة ورأس عطيه والضبعة وراس طيرة ووادي الرشا وتعمل الطواقم حاليا في كل من عزبة سلمان وسنيريا اضافة الى مدينة قلقيلية، مضيفا ان البعثة ستعمل وعلى مدار الاشهر القادمة لتوثيق الاضرار التي لحقت بالمواطنين جراء جدار الضم والتوسع، مطالبا المواطنين بضرورة الاسراع في التسجيل في المرحلة التحضيرية تمهيدا لتسجيلها وتعبئة الاستمارات الخاصة لدى البعثة.