وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تمديد اعتقال المشتبة الثاني في عملية حرق المسجد بطوبا الزنجرية

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 11/10/2011 الساعة: 09:30 )
القدس- معا- مددت محكمة الصلح في بيتح تكفا اليوم الاثنين، فترة اعتقال المشتبة الثاني الذي تم اعتقالة ظهر امس الاحد، بشبهة الضلوع في حريق المسجد في طوبا الزنجرية في مطلع الاسبوع المنصرم.

والجدير بالذكر ان امر منع نشر كافة تفاصيل الضالعين وهوياتهم بالاضافة الى نتائج وبينات التحقيق ما زال ساري المفعول والتحقيقات ما زالت مستمرة في الوحدة القطرية لمكافحة الجرائم الدولية.

من جانبه، التقى المفتش العام للشرطة الاسرائيلية الميجور جنرال يوحنان دنينو وقائد لواء تل ابيب مساء امس الاحد، مع وجهاء يافا العرب وذلك على خلفية رسم ورش الكتابات في المقبرتين بالمدينة.

وقال المفتش العام الى انة ولد في مدينة يافا وامضى طفولتة الاولى فيها وانة يعرف جيدا وعن قرب نمط الحياة, التعايش والتسامح القائم بين شرائح السكان في المدينة على اختلافهم، كما قالت لوبا السمري الناطقة باسم الشرطة الاسرائيلية للاعلام العربي لمراسل "معا" في القدس.

وشدد على ان الشرطة الاسرائيلية قد وضعت نصب اعينها رفع مستوى الخدمات الشرطية المقدمة بالذات للوسط العربي وان الحدث في يافا هو خطير ومعالجتة تتم على مستوى عال من "المهنية" ويتم بذل كل الجهود من اجل الوصول الى الفاعلين وتقديمهم للعدالة بأسرع وقت ممكن.