وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجامعة الأمريكية والبنك الإسلامي العربي يبحثان سبل تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 15:46 )
جنين- معا- بحثت الجامعة العربية الامريكية والبنك الاسلامي العربي في جنين سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين وذلك خلال زيارة وفد من البنك ضم كلا من مدير البنك الدكتور عبد الرحمن خضر ومدير فرعها في الجامعه طه ابو سريه للجامعه حيث كان في استقبالهم مساعد رئيس الجامعه للشؤون الادارية والمالية فالح ابو عرة.

وخلال اللقاء وأكد ابو عرة على أهمية الشراكة التي تربط الجامعة بالبنك وحرص القائمين عليها على تعزيزها وتطويرها في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة منها.

وأشار إلى أن فلسفة الجامعة تقوم على بناء علاقات مع كافة المؤسسات المحلية والدولية على اختلاف طبيعة عملها إدراكا منها بأهمية الشراكة والتواصل ما بين المؤسسات لما فيه خدمة لمصلحة الطلبة والمجتمع المحلي وتحقيقا لأهداف المؤسسات.

بدوره شكر الدكتور خضر الجامعة على كل ما تقوم به في سبيل تطوير العلاقة مع البنك الإسلامي العربي، معربا عن أمله بالمزيد من التعاون لما فيه خير المؤسستين والمجتمع ككل.

وفي سياق متصل، قام وفد البنك الإسلامي العربي بزيارة لكلية العلوم الادارية والمالية في الجامعة، حيث كان باستقالتهم عميد الكلية الدكتور مجدي الخليلي، ومن دائرة العلاقات الدولية والعامة بلال الأشقر.

وهنأ الدكتور خضر الجامعة بتجهيز مبنى كلية العلوم الادارية والمالية، حيث أعرب عن إعجابه الكبير بالمبنى من حيث التصميم والتنفيذ، والتجهيزات التي تدل على مدى الاهتمام الذي توليه الجامعة لعملية البناء والتطوير.

أما الدكتور الخليلي فقد أكد أن الجامعة تسعى للتطور على مختلف المستويات سواء كان هذا التطور على مستوى تجهيز البنية التحتية المناسبة أو جلب الكفاءات الفلسطينية للمشاركة في خلق جيل واع ومتعلم وقادر على بناء دولة المؤسسات.

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور خضر درعا تكريميا لعميد الكلية الدكتور الخليلي تقديرا منه لجهود الجامعة في النهوض بواقع التعليم العالي وخدمة المجتمع المحلي.