وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ديوان الرقابة المالية والإدارية يستقبل ممثل روسيا الاتحادية

نشر بتاريخ: 10/10/2011 ( آخر تحديث: 10/10/2011 الساعة: 19:23 )
رام الله- معا- استقبل جمال أبو بكر مسير أعمال ديوان الرقابة المالية والإدارية، اليكسندر روداكوف ممثل روسيا الاتحادية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، حيث تم بحث العديد من الموضوعات للنهوض بأعمال ديوان الرقابة المالية والتعاون المشترك بين أجهزة الرقابة المالية في البلدين.

واطلع مسير أعمال الديوان روداكوف على أعمال ونشاطات الديوان والمراحل المتقدمة التي وصل لها والعمل الدءوب الذي يقوم به ديوان الرقابة في إطار تعزيز وتدعيم الجاهزية لمؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية وصولا لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وتم الاتفاق على التباحث في موضوع تنفيذ خطط مشتركة مع ديوان الرقابة المالية والإدارية لإجراء عملية تدقيق مشترك حول مدى كفاءة استخدام الأموال الممنوحة من قبل روسيا الاتحادية في العام 2010، والتي قدمت على شكل مساعدات إنسانية ومالية لدعم السلطة الوطنية الفلسطينية بالإضافة إلى بحث ترتيبات زيارة سيرجي استيباشين رئيس هيئة المحاسبة لروسيا الاتحادية خلال الفترة من 13-14 كانون أول لعام 2011.

وثمن أبو بكر الدعم الروسي بكافة أشكاله المادية والمعنوية والسياسية، مشيداً بالدور الروسي لدعم الشعب الفلسطيني وقضيته وخاصة فيما يتعمق بانضمام فلسطين لمنظمة الأمم المتحدة.

وأشاد روداكوف بعمل ديوان الرقابة المالية والإدارية ومؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية والتطور الذي وصلت إليه، والعلاقات الروسية الفلسطينية متطلعاً إلى مزيد من التعاون المشترك بين البلدين.