وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الوداد تنفذ ورشة عمل بعنوان "الإعلام الجديد"

نشر بتاريخ: 11/10/2011 ( آخر تحديث: 11/10/2011 الساعة: 09:30 )
غزة-معا- نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي ورشة عمل بعنوان "الإعلام الجديد" وذلك ضمن فعاليات وحدة التكنولوجيا في منتدى رواد الشبابي، وبحضور عدد من الشباب وأعضاء المنتدى.

وقال الدكتور نعيم الغلبان رئيس مجلس إدارة الجمعية إن الورشة تهدف إلى زيادة الوعي الثقافي للشباب،وتعزيز معرفة الشباب باستخدام الوسائل الالكترونية وخاصة الإعلام الجديد وانتشاره في المجتمع.

بدوره قال عبد الفتاح شحادة مسؤول اللجنة أن الورشة تأتي في ظل انتشار الإعلام الجديد وتوجه الشباب إليه، ومشاركتهم الفعالة في المجتمع من خلال المواقع الالكترونية.

وأضاف أن المدرب خالد المجايدة تطرق إلى عدة مواضيع منها (الفرق بين الإعلام الجديد والقديم وخصائصه وأدواته، واثر الأعلام الجديد على الشباب وخاصة في الأحداث السياسية الأخيرة في العالم العربي، وتأثير الفيسبوك على كثير من الشباب).

وأشار شحادة أن المشاركين ناقشوا مع المجايدة دور الفيسبوك في أحداث الثورات العربية ودوره في تحويل الفرد من متلقي إلى فرد فعال في المجتمع.

وذكر أن اللجنة لديها العديد من النشاطات واللقاءات التي تسعى من خلالها إلى توعية الشباب وتثقيفهم وتنميتهم والرقي بذاتهم والنهوض بالمجتمع.