وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحكم المحلي بنابلس يعقد ورشة حول اعداد الموازنة التقديرية 2012

نشر بتاريخ: 11/10/2011 ( آخر تحديث: 11/10/2011 الساعة: 12:05 )
نابلس - معا - عقد في قاعة الاجتماعات الجماهيرية في بلدية بيتا ورشة عمل حول "بلاغ اعداد الموازنة التقديرية للعام 2012 " نظمتها وزارة الحكم المحلي بالتعاون مع مديرية الحكم المحلي في محافظة نابلس وبلدية بيتا.

حيث حضر الورشة السيد غسان ضراغمة مدير عام الموازنات في وزارة الحكم المحلي والسيد خالد اشتيه مدير عام مديرية الحكم المحلي في محافظة نابلس ويوسف عصيده وبوران سفاريني ومروان راسم ضراغمه عن المديرية، كما حضر الورشة ممثلون عن ثلاثين هيئة محلية من محافظة نابلس من رؤساء للهيئات المحلية ومن العاملين في الشؤون المالية.

افتتحت الورشة بكلمة ترحيبية من السيد فايز حمايل رئيس البلدية تلا ذلك كلمة السيد خالد اشتية تحدث خلالها عن اهمية هذه الورشة وتمنى لها النجاح والخروج بتوصيات من شأنها تطوير العمل.

ومن ثم تحدث السيد غسان ضراغمة عن بلاغ اعداد الموازنة وتفاصيل اعدادها وشرحها شرحا وافيا وتمنى من الهيئات المحلية ضرورة تسليم الموازنات قبل تاريخ 1/11/2011 بعد ذلك فتح باب النقاش مع الحضور وتمت الاجابة على كافة الاستفسارات بخصوص موضوع الورشة .

استمرت الورشة ثلاث ساعات وخرجت بضرورة اعداد الموازنات للهيئات المحلية لعام 2012 ، على اسس مهنية سليمة ، تراعي فيها الشفافية والمشاركة المجتمعية، واعتماد مخرجات الخطط التنموية الاستراتيجية ضمن الموازنات السنوية .