وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فهمي الزعارير يدعو كافة المواطنين للمشاركة بالمسيرات التي ستنظم اليوم في مدن الضفة تنديداً بالعدوان

نشر بتاريخ: 04/11/2006 ( آخر تحديث: 04/11/2006 الساعة: 08:49 )
رام الله -معا- دعا المتحدث باسم حركة فتح في الضفة الغربية فهمي الزعارير، كافة القطاعات والمواطنين في الضفة الغربية الى المشاركة الجماهيرية الفاعلة في المسيرات التضامنية التي تنظم في المدن الفلسطينية تضامنا مع أهلنا في بيت حانون وتنديدا بالمجازر الاسرائيلية والتصعيد الاسرائيلي في قطاع غزه والضفة الغربية.

وطالب الزعارير في بيان وصل معا نسخة منه بتلبية دعوة القوى الوطنية للتظاهر تعبيرا عن وحدة الشعب الفلسطيني ورفضهم للاحتلال والعدوان والجرائم الاحتلالية بحق الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع، وخصوصا مجازر التطهير والابادة الجماعية في بيت حانون، مبينا أن الشعب الفلسطيني واحداً موحدا في مواجهة العدوان، وأنه يواصل نضاله المشروع لتحقيق أهدافه الوطنية المشروعة، ولن يستسلم أويرفع الراية البيضاء، مهما كانت التضحيات ومها سالت الدماء.

واضاف المتحدث، أن المجازر الاحتلالية بحق الشعب الفلسطيني تدفعه نحو الوحده والتكافل والتضامن، ولن تثنيه عن نضاله وكفاحه لتحقيق أهدافه، داعيا الكل الفلسطيني الى الوفاء لدماء الشهداء والتوحد ونبذ أي اختلافات سياسية مرحلية حتى تزول هذه المحنة عن شعبنا.

وكانت القوى الوطنية قد دعت للخروج في مسيرات حاشده تضامنا مع اهلنا في بيت حاون، وستنتظم مسيرة جماهيرية في رام الله الساعة الثانية عشرة ظهرا.