وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من المجلس الوطني يقدم واجب العزاء لعائلة الشهيد ابو زنط

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 14:02 )
نابلس- معا- قدم وفد من مكتب المجلس الوطني الفلسطيني برئاسة مديره العام بلال الشخشير واجب العزاء الى اسرة ورفاق الشهيد حافظ ابو زنط في مجمع النقابات في مدينة نابلس.

وكان في استقبال الوفد شقيق الشهيد حافظ وعدد من افراد الاسرة اضافة الى عدد من قيادات الجبهة الديمقراطية في مقدمتهم رمزي رباح عضو المكتب السياسي ومحمد دويكات ممثل الجبهة في لجنة التنسيق الفصائلي بنابلس.

وتلا الشخشير رسالة تعزية من سليم الزعنون رئيس المجلس الوطني الفلسطيني جاء فيها " إننا ونحن نتقدم منكم بأصدق مشاعر التعازي والمواساة بدفن رفات الشهيد حافظ، لنسجل تقديرنا العالي لكل الجهود التي بذلت من اجل الافراج عن جثمانه الطاهر " وأضاف " بهذه المناسبة التي تختلط فيها المشاعر نجدد التأكيد على مواصلة المساعي الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء المدفونه فيما يسمى بمقابر الأرقام الاسرائيلية ".

وختمت الرسالة " ان شعبنا وأكثر من أي وقت مضى عازم على المضي على درب نضالات وتضحيات الشهداء حتى تحقيق تطلعات شعبنا في الحرية والاستقلال واستعادة حقوقنا الوطنية المشروعة ممثلة بالعودة وتقرير المصير واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

بدوره عبر رباح عن تقديره لموقف المجلس الوطني الذي يؤكد باستمرار وقوفه الى جانب شعبه ودفاعه عن ثوابته وحقوقه، مشيداً بالدور الوطني الهام الذي يلعبه المجلس في حياة الشعب الفلسطيني الذي يواصل كفاحه ضد الاحتلال في سبيل نيل حقوقه وكرامته وتحقيق حريته .