وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية تربية رام الله تنهي بطولة الشطرنج للذكور

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 17:26 )
رام الله- معا- تحت اشراف مديرية التربية والتعليم رام الله والبيرة قامت مدرسة ذكور بيتونيا الثانوية باستضافة بطولة الشطرنج للمرحلة الثانوية حيث جمعت البطوبة 15 مدرسة من المحافظة.

بدأت افتتاحية البطولة في صباح يوم الثلاثاء بكلمة ترحيبية من مدير مدرسة ذكور بيتوني الثانوية اوضح فيها بان هذه البطولة تحمل اهمية كبيرة لانها رياضة ذهنية وهي تركز على البناء العقلي والروحي لدى الطالب وتنمي العنصر الاخلاقي.

واضاف باننا كمربين نطمح الى ان نصل الى الانسان الذي يمتلك الكمال الجسماني والذهني والاخلاقي وتتطور كل ذلك عن طريق النشاطات اللامنهجية و حيث اعلن ان مدرسته سوف تزيد من هذه الانشطة خلال الايام القادمة.

سرت البطولة على النظام السويسري بين جميع الطلاب المشاركين وفي نهاية البطولة فاز في المرتبة الاولى الطالب سامر العجولي من مدرسة الاوائل و المرتبة الثانية ورد جردات من مدرسة الهاشمية والمرتبة الثالثة ايهاب جرار من مدرسة خليل الرحمن.

قام كل من سمير نجم مسؤول النشاط الرياضي في المديرية ونبيل سمارة مدير مدرسة بيتونيا والرائد جمعة رزق والمهندسة جمانة ملازم اول في الدفاع المدني بتوزيع الجوائز على جميع المشتركين.

قام بالاشراف التحكيم على البطولة كل من وليد عبد الغفار من مدرسة شهداء سلواد وطليع نجم من مدرسة ديردبوان الثانوي.