وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"دير جرير" يتوج بطلا لبطولة الوفاء لاسرى الحرية

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 17:27 )
رام الله- معا- نظم مجلس محلي شباب دير جرير على ملعب البلدة بطولة كرة القدم لمنطقة رام الله وذلك تحت اسم "بطولة الوفاء لاسرى الحرية" تضامنا مع الاسرى الذين يخوضون معركة الامعاء الخاوية في سجون الاحتلال.

وشارك في البطولة ثلاثة عشر فريقا من مختلف مناطق رام الله وهي نادي المزرعة الغربية ،فريق شباب رام الله، فريق شباب سنجل ، فريق اتحاد رام الله، نادي كفر مالك، فريق الشهيد عبد العزيز، فريق عين مصباح، فريق شباب ديرجرير، فريق اسلامي المزرعة الغربية، فريق مجلس شبابي ديرجرير، ناشئي عارورة، نادي يبرود.

وقد تربع على عرش البطولة فريق شباب ديرجرير وذلك بفوزه بالمباراة النهائية على فريق رام الله بثلاثة اهداف نظيفة حيث افتتح التسجيل اللاعب حكمت مازن بضربة فاجئت الحارس سددها من خارج منطقة الجزاء وقام اللاعب محمد البشير بتوسيع الفارق بضربة باغتت مدافعيي فريق شباب رام الله ارسلها من منتصف الملعب لتستقر على يمين حارس المرمى قبل ان يقوم اللاعب صالح علوي بتعزيز الفوز في الدقيقة الاخيرة من المباراة بعد مراوغة مدافعي فريق رام الله وانفراده مع الحارس ليهدي فوزا ثمينا لجماهير فريق ديرجرير التي احتشدت حول الملعب لمناصرة فريقها.

وحصل على كاس المركز الثاني فريق رام الله وفريق اتحاد رام الله على كاس المركز الثالث وحصل لاعب فريق شباب دير جرير سائد الغزال على كاس الهداف فيما كان نصيب كاس افضل حارس مرمى لاعب فريق شباب رام الله عباس حسين .

وفي نهاية البطولة قام مجلس شباب دير جرير بتكريم الفرق وسط اجواء لمهرجان لم تشهد له المنطقة من قبل وذلك تضامنا مع الاسرى الذين يخوضون اضرابا عن الطعام في سجون الاحتلال.

وقال رئيس مجلس شباب دير جرير عبد الرحيم ابو عرمي بان هذه البطولة هي اقل ما نقدمه لحشد ابناء البلدة للتضامن مع اسرانا البواسل الذين يقاومون عتم الزنازين وظلم وغطرسة السجان في معركة الامعاء الخاوية التي يخوضونها منذ اكثر من اسبوعين.

واكد عرمي بان مجلس الشباب في دير جرير سيبقى الدرع الحامي لكل الاملاءات التي يتعرض لها شريحة الشباب في الوقت الذي يحاول فيه بعض الاطراف بتناسي قضية الاسرى والثوابت الوطنية.