وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الإنقاذ تنظم يوما طبيا بالتعاون مع مستشفى سانت جون

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 12:25 )
قلقيلية-معا- نظمت جمعية الإنقاذ للتنمية الخيرية بالتعاون مع مستشفى سانت جون للعيون / القدس في مقرها يوما طبيا مجانيا للعيون شارك فيه الطاقم الطبي للعيادة المتنقلة للمستشفى.

وقدم الأطباء الفحص لعشرات الحالات التي تعدت الـ 60 حالة وتقديم العلاج لهم مجانا ، وتحويل عدد منهم لتكملة العلاج في مستشفى القدس.

وكان في استقبال وفد الأطباء نائب رئيس الجمعية مصطفى نزال وأفراد طاقمها الإداري ، ومتطوعيها، الذين بدورهم أشادوا بالدور الطبي الذي تلعبه العيادة المتنقلة لمستشفى سانت جون ، خصوصا لدى مواطني محافظة قلقيلية التي تعاني إغلاقا دائما ووضعا صحيا متدهورا .

هذا وقد تفقد كلا من أبو سائد قواس " الكادر في حركة فتح و كلا من محمد بكر أمين سر منطقة الشهيد عبد الرحمن قواس ومحمد العدنان نائب أمين سر حركة فتح في قلقيلية، مشيدين بدور جمعية الإنقاذ في تقديم الأيام الصحية المجانية التي تقدمها لجمهور المواطنين ومؤكدين جمعيا على ضرورة الاستمرار في تنظيم مثل هذه الأيام لما لها من أهمية في حياة المواطن الذي يعاني الاحتلال والفقر.

وفي نهاية اليوم الطبي المجاني قدم طاقم الإنقاذ جزيل شكره لمستشفى سانت جون للعيون وطاقمه الطبي القائم على هذا النشاط لتعاونهم في خدمة المجتمع وخاصة في تلك الظروف، منوها إلى أهمية استمرار هذه الأعمال الطبية لما لها من فائدة في علاج الحالات المستعصية، مثمنا دور طاقم العيون على هذا الجهد الخدماتي للمواطنين وأكدت على استمرار التنسيق لأعمال طبية أخرى.